DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

هجر يخطط لخطف الفيحاء في «الواحة»

منافسات الجولة الـ 15 من دوري الأمير محمد بن سلمان تنطلق بـ 5 لقاءات

هجر يخطط لخطف الفيحاء في «الواحة»
تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ 15 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 5 لقاءات تحمل بين طياتها الكثير من الإثارة والتشويق، خصوصا وأن نتائجها ستكون ذات تأثير كبير على ترتيب الفرق المتواجدة في النصف الأول من جدول الترتيب العام.
هجر - الفيحاء
في الأحساء، يحل فريق الفيحاء ضيفا ثقيلا جدا على نظيره في هجر خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب نادي هجر النموذجي، وذلك في تمام الساعة الـ (3:10)م.
ويدخل هجر المواجهة وسط رغبة كبيرة في تعويض خسارته أمام الثقبة في الجولة الماضية، والاقتراب أكثر من فرق المقدمة، في الوقت الذي لن يقبل الفيحاء في التفريط بأي نقطة خلال هذه المواجهة، خشية تمكن المتصدر الحزم من توسيع الفارق بينهما.
يخوض هجر المواجهة وهو في المركز الخامس برصيد 24 نقطة، فيما يحتل الفيحاء المركز الثاني برصيد 31 نقطة.
نجران - العدالة
وفي نجران، سيرمي العدالة بكامل ثقله خلال المواجهة التي تجمعه بمضيفه نجران على استاد جامعة نجران عند تمام الساعة الـ (3:45)م، رغبة منه في العودة لطريق الانتصارات، الذي حاد عنه خلال الجولات الـ 4 الماضية، في الوقت الذي لن يقبل فيه نجران بأن يكون لقمة سائغة لضيفه، في ظل حرصه هو الآخر على التواجد بالقرب من مراكز المنافسة.
يدخل نجران اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة، فيما يحتل العدالة المركز الرابع برصيد 24 نقطة.
الدرعية - الطائي
أما في الرياض، فسوف تكون المواجهة التي تجمع ما بين الدرعية والطائي على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض في تمام الساعة الـ (3:25)م، مليئة بالإثارة والتشويق والرغبة المتبادلة في تحقيق الانتصار ولا غيره.
الدرعية الذي استعاد نغمة الانتصار في الجولة الماضية، يبدو عازما على إحراز النقاط الـ 3 للمواجهة، من أجل تشكيل المزيد من الضغط على فرق المقدمة، وخطف مركز أحدهم في حال تعثره خلال الجولات المقبلة، فيما لا يرغب الطائي بالتراجع عن صحوته الذي شهدت تسجيل 5 انتصارات متتالية قبل أن تتوقف بتعادله أمام نجران في الجولة الماضية.
يدخل الدرعية اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 23 نقطة، فيما يحتل الطائي المركز الثامن برصيد 21 نقطة.
أحد - البكيرية
وفي المدينة المنورة، يتطلع أحد للعودة سريعا إلى طريق الانتصارات، حينما يستضيف البكيرية على استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ (3:50)م.
أحد الذي استفاق عقب إقالة مدرب التونسي جميل بلقاسم، عاد لدائرة التوهان في الجولة الماضية بخسارته أمام الساحل، وهو ما يبحث عن تجاوزه بشكل مباشر، رغم صعوبة المواجهة في ظل بحث البكيرية عن الانتصار والابتعاد عن المركز المتأخر الذي يحتله.
يدخل أحد اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة، فيما يحتل البكيرية المركز الثامن عشر برصيد 10 نقاط.
عرعر - الساحل
وفي عرعر، يبحث الساحل عن انتصاره الثاني على التوالي والتقدم في جدول الترتيب العام، حينما يحل ضيفا على عرعر خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ (3:35)م.
ويخوض الساحل المواجهة بمعنويات مرتفعة عقب الانتصار الذي حققه على أحد في الجولة الماضية، فيما أثبت عرعر أنه يمتلك عناصر مميزة رغم الخسائر المتتالية التي يتعرض لها، حيث انتصر في الجولة قبل الماضية على الكوكب، وخسر بصعوبة بالغة أمام الخليج في الجولة المنصرمة.
يدخل عرعر اللقاء وهو في المركز التاسع عشر برصيد 9 نقاط، فيما يحتل الساحل المركز العاشر برصيد 18 نقطة.