«نقطة آخر السطر» بالمخواة

«نقطة آخر السطر» بالمخواة

الاثنين ١١ / ٠١ / ٢٠٢١
قدمت فرقة مسرح الطائف بمحافظة المخواة عرضًا لمسرحية «نقطة آخر السطر»، ضمن الفعاليات المصاحبة لمعرض كتاب المخواة، والمسرحية تأليف فهد الحارثي، وإخراج عبدالإله السحيمي، وتمثيل بدر الغامدي وعبدالرحمن المالكي، إضاءة مسرحية عبدالله دواري، مؤثرات صوتية مطر السواط، ديكور وملابس نواف الخديدي.

وكان العرض قد قُدم ضمن مبادرة المخرجين الجدد، وأقرته فرقة مسرح الطائف بالتعاون مع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالطائف، وأشرف عليه أحمد الأحمري.


جدير بالذكر أن هذا العرض يأتي ضمن فعاليات احتفال فرقة مسرح الطائف بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بالمخواة، في اليوم العربي للمسرح، في ظل مجموعة من فعاليات معرض الكتاب الأول بالمخواة، كان ضمنها توقيع مخرج السينوغراف وعضو مجلس النادي الأدبي الثقافي بالطائف، عبدالعزيز عسيري، المجموعة الكاملة للنصوص المسرحية للكاتب المسرحي الراحل عبدالرحمن المريخي، ومجموعة كاملة للراحل محمد العثيم.

تلى ذلك عرض مرئي بانورامي لكلمات الفنانين في يوم المسرح العربي، كما قرأ ناصر العمري مقتطفات من كلمة المسرح العربي لهذا العام، والتي كتبها أمين عام الهيئة العربية للمسرح، الكاتب المسرحي إسماعيل عبدالله، ثم كلمة رئيس فرقة مسرح الطائف، المخرج سامي الزهراني.
المزيد من المقالات