DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

السماوي يتأهب لـ«الاتفاق»

السماوي يتأهب لـ«الاتفاق»
السماوي يتأهب لـ«الاتفاق»
عاود الفريق الاول لكرة القدم بنادي الباطن تدريباته، أمس الأحد، على ملعب التعليم بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي خوسيه جاريدو للاعبين، وبدأت التدريبات بتمارين لياقية مع مدرب اللياقة جورج، وقسّم خوسيه جاريدو اللاعبين إلى مجموعتين، طبقت كل مجموعة تمارين تكتيكية متنوعة، واختتمت التدريبات على منتصف مساحة الملعب.
وتنتظر الباطن مواجهة صعبة أمام الاتفاق في الجولة المقبلة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يبحث كلا الفريقين عن النقاط الـ3 ولا سواها، مما ينبئ بأن تكون المواجهة مشتعلة جدًا في الصراع الشرقاوي.
وطالب عشاق الفريق لاعبيهم بنقاط المواجهة التي تجمعهم بالاتفاق، مساء الخميس المقبل، مؤكدين أنه حان الوقت لوقف نزيف النقاط، والعودة لتذوق طعم الانتصارات بدوري المحترفين السعودي.
وكان جمهور السماوي قد واصل تغنيه بالمستوى الكبير الذي قدّمه الفريق خلال المواجهة التي جمعته بالمتصدر الهلال، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما خلال الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مبينين أن الفريق ظهر بصورة مميزة جدًا، وأكد على قدراته العالية، وقوة شخصيته، حينما نجح في العودة بالنتيجة خلال مناسبتين وأمام فريق يجيد التعامل جيدًا مع التقدم بالنتيجة.