DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الباطن يفرط في نقاط الهلال

السماوي عاد مرتين أمام الزعيم

الباطن يفرط في نقاط الهلال
الباطن يفرط في نقاط الهلال
واصل الهلال مسلسل نزيف النقاط، عندما تعادل مع الباطن 2-2، في مباراة مثيرة جرت أمس على ملعب نادي الباطن بحفر الباطن، لحساب منافسات الجولة الثانية عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
تقدم الهلال في مناسبتين بواسطة محمد كنو (25) والفرنسي بافيتيمبي غوميس (43)، ولحق الباطن بالتعادل مرتين عن طريق الهولندي يوسف الجبلي (35) والبرازيلي ريناتو شافيز (61).
وبهذه النتيجة، رفع الهلال الذي تعادل مع الاتحاد ثم الشباب في آخر مباراتين، رصيده إلى 25 نقطة في صدارة الترتيب، بينما رفع الباطن رصيده إلى 12 نقطة.
وسيطر الهلال على مجريات الشوط الأول، وبحث عن هدف التقدم الذي تحقق إثر هجمة منسقة تناقل خلالها الكرة أكثر من لاعب لتصل في نهاية المطاف لمحمد كنو الذي واجه المرمى وصوّبها قوية على يسار كامبانيا (25)، وبعد تسع دقائق أدرك الباطن التعادل، عندما انطلق محمد رايحي بكرة على الطرف الأيمن قبل أن يلعبها عرضية لتجد يوسف الجبلي الذي صوبها قوية في سقف المرمى (35)، وقبل نهاية هذا الشوط بدقيقتين استطاع الهلال معاودة التقدم عندما ارتقى محمد كنو لكرة عرضية لعبها برأسه وارتطمت بالقائم وعادت لتجد المتابع بافيتيمبي غوميس الذي وضعها بكل سهولة داخل المرمى (43).
ومع انطلاقة الشوط الثاني كاد الباطن يعدل النتيجة لولا براعة حبيب الوطيان الذي تصدى لكرة فابيو آبريو وحولها لركنية (48)، ولاحت فرصة محققة للهلال لتعزيز تقدمه ولكن كرة لوسيانو فييتو الذي واجه المرمى اعتلت العارضة (55)، ومن ركلة حرة أدرك الباطن التعادل حيث ارتقى ريناتو شافيز للكرة ولعبها برأسه قوية على يسار حبيب الوطيان (61)، وأضاع الباطن فرصة ثمينة لأخذ الأسبقية عندما انفرد فابيو آبريو بالمرمى ولعب الكرة بجانب القائم (65)، وصوّب جوفينكو كرة قوية من ركلة حرة مباشرة ولكنها اعتلت العارضة بقليل (71) وأنقذ حارس الباطن هدفًا محققًا عندما تصدى لكرة محمد كنو القوية وأنهى خطورتها (73)، وكان الباطن قريبًا من تسجيل هدف ثالث لولا العارضة التي نابت عن الحارس وتصدت للكرة (83).
النتيجة: 2-2
مسجل الأهداف: محمد كنو (25) والفرنسي بافيتيمبي غوميس (43) للهلال، والهولندي يوسف الجبلي (35) والبرازيلي ريناتو شافيز (61) للباطن
ركلات الجزاء: 0
البطاقات الصفراء: 6
البطاقات الحمراء: 0
الباطن vs الهلال