اللي في النصر .. تشوفه العين

واصل صحوته المتأخرة وحقق فوزه الثاني على التوالي

اللي في النصر .. تشوفه العين

الجمعة ٠٨ / ٠١ / ٢٠٢١
واصل النصر صحوته المتأخرة، وحقق فوزه الثاني على التوالي عقب فوزه على العين 3-0، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن منافسات المرحلة 12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتظر النصر حتى الشوط الثاني ليسجل ثلاثيته بواسطة خالد الغنام (46) والأرجنتيني غونزالو مارتينيس (80) وسامي النجعي (82).


وتقدم النصر ثلاثة مراكز، واستقر في المركز الحادي عشر «مؤقتا» بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة، بينما تراجع العين للمركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط.

ونجح النصر في تفادي الخسارة في آخر أربع مباريات حيث فاز في ثلاث وتعادل في واحدة، ويعمل على تحسين موقعه من خلال المباريات المقبلة.

وظهر الشوط الأول دون المأمول من الفريقين، لاسيما من جانب النصر الذي فرض أسلوبه على مجريات هذا الشوط، لكن هجماته لم تشكل خطورة على مرمى العين حتى الدقيقة الأخيرة التي كاد خلالها يفتتح النتيجة لولا تألق الحارس أمين بخاري الذي تصدى لكرة بيتروس قبل أن تعود لنورالدين أمرابط الذي صوبها قوية لكنها ارتطمت بالقائم وعادت ليبعدها الدفاع عن منطقة الخطر.

ومع انطلاقة الشوط الثاني نجح النصر في التسجيل عندما كسر خالد الغنام مصيدة التسلل وواجه المرمى ولعب الكرة على يسار أمين بخاري (46)، وأضاع النصر فرصة محققة لتعزيز تقدمه بهدف ثان عندما انفرد نورالدين أمرابط بالمرمى لكن كرته تصدى لها أمين بخاري (50)، وأنقذ براد جونز مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة محمد الناهيري وحولها للركنية (60) رد عليه بيتروس بتسديدة قوية لكنها مرت بجانب القائم (62)، ووقفت العارضة ضد النصر عندما تصدت لكرة مارتينيس التي نفذها من ركلة حرة مباشرة، لكن نفس اللاعب نجح في تعزيز تقدم فريقه عندما تلقى كرة عرضية صوبها قوية على يمين أمين بخاري (80)، ولم يمض على هذا الهدف سوى دقيقة حتى أضاف النصر هدفاً ثالثاً عندما توغل سامي النجعي بكرة داخل منطقة الجزاء ووضعها بكل هدوء على يمين بخاري (82)، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع لاحت فرصة للعين ولكن كرة غيترسىون أبعدها عبدالإله العمري قبل ولوجها مرماه.

النتيجة: 3-0

مسجل الأهداف: خالد الغنام (46) والأرجنتيني غونزالو مارتينيس (80)

وسامي النجعي (82)

ركلات الجزاء: 0

البطاقات الصفراء: 3

البطاقات الحمراء: 0

النصر vs العين
المزيد من المقالات
x