قبضة مضر بـ «السلام» تواصل الصدارة.. وضياء النور يخفي البحارة

قبضة مضر بـ «السلام» تواصل الصدارة.. وضياء النور يخفي البحارة

الجمعة ٠٨ / ٠١ / ٢٠٢١
نجح الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر في الحفاظ على الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه في الصدارة، ومنع أي احتمال للمفاجأة من خلال الانتصار الكبير الذي حققه على نظيره السلام بنتيجة (45 – 21)، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على صالة نادي الاتفاق بالدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد.

وبهذه النتيجة، رفع مضر رصيده إلى 23 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد السلام عند 5 نقاط في المركز العاشر.


الترجي – النور

وفي الدمام، واصل النور مطاردته الشرسة للمتصدر عقب انتصاره على الترجي بنتيجة (22 – 30)، ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الترجي عند نقطتين في المركز الأخير.

الخليج – الزلفي

أما على صالة نادي النهضة، فنجح الخليج في الثأر للخسارة المرة التي تعرض لها في الدور الأول أمام الزلفي، وتغلب عليه بنتيجة (26 – 24)، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الزلفي عند 12 نقطة في المركز السادس.

المحيط – الصفا

وفي الخبر، كرر المحيط والصفا نتيجتهما في الدور الأول، وتعادلا بنتيجة (28 – 28)، ليرفع الأول رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع، فيما رفع الثاني رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثامن.

هجر – الأهلي

وفي الأحساء، تغلب الأهلي بكل سهولة على مضيفه هجر وبنتيجة (23 – 32)، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس، في الوقت الذي تجمد رصيد هجر عند 7 نقاط في المركز التاسع.
المزيد من المقالات