إنفانتينو: منشآت الرياض.. إبهار!!

خلال زيارته أكاديمية مهد ومقر اتحاد القدم

إنفانتينو: منشآت الرياض.. إبهار!!

الأربعاء ٠٦ / ٠١ / ٢٠٢١
قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز الفيصل وزير الرياضة، ورئيس الفيفا جياني إنفانتينو أمس بزيارة لمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم بالرياض.

وصاحب رئيس الاتحاد ياسر المسحل سمو وزير الرياضة ورئيس الفيفا جياني إنفانتينو في جولة أطلعهم خلالها على متحف إنجازات الكرة السعودية، ووثيقة الفيفا الرسمية باعتماد عضوية الاتحاد السعودي عام 1956.


كما التقى رئيس الفيفا بحكام النخبة الدوليين، بحضور مدير دائرة التحكيم مانويل نافارو، واطلع على خطة تطوير الحكم السعودي، مشيداً بالاحترافية التي يتمتع بها الاتحاد، والإستراتيجيات المختلفة التي تعكس رؤيته.

كما قام إنفانتينو بزيارة أكاديمية مهد بالرياض، وكان في استقباله الرئيس التنفيذي للأكاديمية عبدالله حماد.

وقال إنفانتينو: «إنني في غاية الانبهار هنا في الرياض، برؤية منشآت الاتحاد السعودي لكرة القدم، لقد أذهلتني الاحترافية والشغف والمهارات».

وتابع إنفانتينو: «أعلم بالفعل أن السعودية أمة مشجعة لكرة القدم، أمة تشربت كرة القدم، لكن ما أراه هنا الآن هو استراتيجية.. رؤية ويجدر بي بالطبع الثناء على الأمير عبدالعزيز بن تركي وزير الرياضة، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم صديقي ياسر المسحل، وكامل الفريق الذي يقوم بعمل رائع».

وأضاف إنفانتينو: «سوف نرى ثمار هذا الجهد خلال السنوات القليلة القادمة، إن الفيفا فخور وسعيد، ليس بحضوره هذا وحسب، بل والمشاركة في هذه المرحلة أيضاً».

وتابع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم: «نحن بحاجة إلى الدول الكبيرة والسعودية بلا شك دولة كبيرة». وأهدى رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل، رئيس الفيفا جياني إنفانتينو نسخة من الهدية التذكارية المقدمة خلال بطولة القارات الثانية على كأس الملك فهد 1995. كما أهدى المسحل إنفانتينو طقم المنتخب السعودي الجديد، وسلّمه هدية تذكارية تقديرًا لزيارته.
المزيد من المقالات
x