طموحات هجر تتوقف في الثقبة

الخليج يستعيد الانتصارات بعرعر والجيل يتوه أمام النهضة

طموحات هجر تتوقف في الثقبة

الأربعاء ٠٦ / ٠١ / ٢٠٢١
أوقف الثقبة طموحات هجر الكبيرة، وألحق به خسارة مرة بهدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين. وعقب شوط أول سلبي، نجح متعب الحماد في افتتاح التسجيل للثقبة عند الدقيقة الـ 67، عقب تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء الهجراوية، قبل أن يحسم أمير عمراني النتيجة لمصلحة الثقبة بتسجيله الهدف الثاني من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 90، ليكتفي هجر بتسجيل هدف شرفي عن طريق سعد الحربي في الدقيقة الـ 90، لتنتهي المواجهة بتفوق الثقبة بنتيجة (2 - 1).

وبهذه النتيجة، رفع الثقبة رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما تجمد رصيد هجر عند 24 نقطة في المركز الخامس.


النهضة - الجيل

وفي الدمام، عاد النهضة لتذوق نكهة الانتصارات عقب غياب استمر طويلا، وذلك عقب تفوقه على ضيفه الجيل بهدفين نظيفين خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد الأمير محمد بن فهد.

تقدم النهضة بهدف هاشم عباس المبكر عند الدقيقة الـ 12، لتستمر المواجهة على هذه النتيجة حتى الدقيقة الـ 90، حينما عزز جاسم الحمدان النتيجة لصالح مارد الدمام بتسجيله الهدف الثاني، ليعلن عن انتصار فريقه بنتيجة (2 - 0). وبهذه النتيجة، رفع النهضة رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس عشر، فيما تجمد رصيد الجيل عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر.

عرعر - الخليج

واستعاد الخليج نغمة الانتصارات عقب تفوقه على مضيفه عرعر 3-2 .وبهذه النتيجة، تجمد رصيد عرعر عند 9 نقاط في المركز التاسع عشر، فيما رفع الخليج رصيده إلى 21 نقطة في المركز السابع.

الطائي - نجران

ورفع الطائي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن، بتعادله السلبي مع نجران الذي توقف رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر.

جدة - الكوكب

وتجمد رصيد جدة عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر، بخسارته امام الكوكب 1-2 ورفع الكوكب رصيده إلى 20 نقطة في المركز التاسع.
المزيد من المقالات