البرامج والخدمات البلدية في لقاء «الجبير» و«القنصل الأمريكي»

البرامج والخدمات البلدية في لقاء «الجبير» و«القنصل الأمريكي»

الأربعاء ٠٦ / ٠١ / ٢٠٢١
بحث أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير، مع القنصل العام الأمريكي بالظهران نيكول بعزاوي، سبل التعاون المشترك فيما يتعلق بالمشاريع التنموية، وقدم شرحًا عن أبرز المشاريع التنموية والبرامج والخدمات، التي تنفذها الأمانة، وشرحًا عن المنطقة ومراحل تطورها والخدمات البلدية، وأهم منجزات الأمانة، والمبادرات التي تنفذها بالمنطقة الشرقية من خلال الدعم، الذي يلقاه القطاع البلدي من قبل حكومتنا الرشيدة -أيدها الله- لكل المواطنين والمقيمين.

واستعرض م. الجبير، خلال استقباله بعزاوي، في مكتبه بمقر الأمانة، أمس، المؤشرات العالمية، التي حققتها المملكة للحد من انتشار فيروس «كورونا»، منذ بداية الجائحة، التي حظيت بإعجاب دولي، خاصة المنظمات الدولية ذات الاختصاص، واستنساخ تجربة المملكة في كثير من الدول نظير هذه النجاحات.


من ناحيتها، أعربت القنصل الأمريكي عن شكرها للأمين على حفاوة الاستقبال، مُثمّنة جهود الأمانة في تنمية المنطقة، معربة عن سعادتها بما شاهدته من تطور كبير بالمنطقة من خلال المشاريع التنموية الكبيرة، وبرامج جودة الحياة.

حضر اللقاء وكيل الأمين للتعمير والمشاريع م. عصام الملا، ووكيل الأمين المساعد لشؤون البلديات محمد الصفيان، ورئيس بلدية محافظة الخبر م. سلطان الزايدي، ومدير العلاقات العامة فالح الدوسري.
المزيد من المقالات