DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الثقبة يخشى هيبة هجر

النهضة والجيل في لقاء العودة

الثقبة يخشى هيبة هجر
تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ 14 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 5 لقاءات هامة يتوقع أن تحمل بين طياتها الكثير من الإثارة والتشويق.
الثقبة - هجر
في الخبر، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر ضيفا ثقيلا على نظيره في الثقبة، وذلك خلال اللقاء الذي يقام بينهما على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية «الراكة» عند تمام الساعة الـ (5:40)م.
ورغم اختلاف الطموحات بين الفريقين، إلا أن الرغبة الصريحة لدى كليهما هو تحقيق الانتصار والظفر بالنقاط الـ 3، حيث يرغب الثقبة في العودة لسكة الانتصارات والتقدم في جدول الترتيب العام عقب أن عاد للتفريط في النقاط خلال الجولتين الماضيتين، فيما يتطلع الفريق الهجراوي للمضي قدما في مسلسل نجاحاته، الذي قاده للتواجد ضمن دائرة المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري الأضواء السعودي.
يدخل الثقبة اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة، فيما يحتل هجر المركز الرابع برصيد 24 نقطة.
النهضة - الجيل
وفي الدمام، سيكون اللقاء الذي يجمع بين النهضة والجيل على استاد الأمير محمد بن فهد عند تمام الساعة الـ (5:40)م، مشتعلا بالنظر لرغبة كلا الفريقين في الهروب من مناطق الخطر بمؤخرة الترتيب العام.
ويعيش كل من النهضة والجيل مرحلة انعدام توازن، ولذلك يأملان أن تكون هذه المواجهة هي البداية نحو العودة، ولذلك سيرمي كل مدرب بكامل الأوراق منذ البداية بحثا عن تحقيق انتصار مريح وهام.
يدخل النهضة اللقاء وهو في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط، فيما يحتل الجيل المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة.
الطائي - نجران
أما في حائل، فلن تقل المواجهة التي تجمع بين الطائي ونجران إثارة عن سابقتيها، وذلك حينما يلتقيان على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي عند تمام الساعة الـ (3:35)م.
يدخل الطائي اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 20 نقطة، فيما يحتل نجران المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.
عرعر - الخليج
وفي عرعر، سيرمي الخليج بكامل قوته خلال المواجهة التي تجمعه بمضيفه عرعر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، وذلك في تمام الساعة الـ (3:20)م. ويسعى الخليج لإنهاء سلسلة التعادلات التي امتدت لـ 4 جولات متتالية، والتي منعته من الاقتراب أكثر من فرق الصدارة، في الوقت الذي يبحث فيه عرعر عن تكرار انتصاره في الجولة الماضية على الكوكب، ومواصلة الهروب نحو مناطق الدفء بمنتصف جدول الترتيب العام.
يدخل عرعر اللقاء وهو في المركز التاسع عشر برصيد 9 نقاط، فيما يحتل الخليج المركز الثامن برصيد 18 نقطة.
جدة - الكوكب
وفي جدة، يلتقي جدة صاحب المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة، والكوكب صاحب المركز التاسع برصيد 17 نقطة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ (6:30)م.