القادسية يبحث عن مهاجم أجنبي

القادسية يبحث عن مهاجم أجنبي

الثلاثاء ٠٥ / ٠١ / ٢٠٢١
كشفت مصادر خاصة لـ «اليوم» عن تكثيف جهود إدارة نادي القادسية في البحث عن مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية، والتي ستفتح أبوابها في 11 يناير الجاري وتستمر حتى 7 من فبراير المقبل.

واستقر التونسي يوسف المناعي، المدير الفني للقادسية على ضرورة جلب مهاجم صريح بدلا من المدغشقري كارلوس أندريا المعار من نادي العدالة لمدة موسم واحد، إذ لم يوفق مع الفريق ولم يسجل سوى هدف وحيد فقط خلال 11 مباراة شارك في 9 منها كأساسي و2 كبديل.


وتنتظر إدارة القادسية حصولها على شهادة الكفاءة المالية، وذلك بعد أن رفعت كامل المتطلبات وأرفقت ما يثبت استحقاقها الشهادة، إذ سيتم الإعلان عن الأندية الحاصلة على الشهادة الخميس القادم «7 يناير».

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد اشترط ممثلا عن لجنة الاحتراف، حصول الأندية على شهادة الكفاءة المالية كشرط أساسي من أجل التسجيل في فترة الانتقالات الشتوية.

وعلى الصعيد الميداني، عاود الفريق الأول لكرة القدم تدريباته بعد الراحة التي منحها التونسي يوسف المناعي للاعبين بعد تعادلهم السبت الماضي مع الرائد بهدفين لكل منهما حيث تنتظر الفريق مباراة مهمة الجمعة القادمة ضمن منافسات الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الأهلي في الخبر على استاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة.
المزيد من المقالات