120 ألف زائر لواجهات القطيف البحرية في شهر

120 ألف زائر لواجهات القطيف البحرية في شهر

الاثنين ٠٤ / ٠١ / ٢٠٢١
أكملت بلدية محافظة القطيف والبلديات التابعة لها كافة استعداداتها لاستقبال المتنزهين والزوار من أهالي المحافظة وزوارها خلال إجازة منتصف العام الدراسي الحالي.

وذكر رئيس بلدية محافظة القطيف م. محمد الحسيني، أن عدد زوار الواجهات البحرية بدءا من 10 ديسمبر 2020م الماضي حتى الآن بلغ أكثر من 120 ألف زائر من داخل وخارج المحافظة. مبينا أن البلدية مشاركة وداعمة لمختلف المبادرات الترفيهية والسياحية والاستثمارية ضمن جهودها لتلبية احتياجات الزوار، سواء على مستوى الخدمات أو البرامج التي تقدمها في مختلف المواقع.


وأوضح أن إجازة منتصف العام تتزامن مع تحسن الأجواء الشتوية، مما يحفز المتنزهين والزوار على زيارة كافة المواقع الترفيهية والسياحية في المحافظة، مشيرا إلى تجهيز وتهيئة الحدائق والواجهات البحرية والمتنزهات والمواقع السياحية والمناطق التراثية، لمواكبة الإقبال المتوقع من المتنزهين من أهالي المحافظة والزوار والسياح، في حين اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا في هذه المناطق.

وقال: إن الواجهة البحرية بمحافظة القطيف تحتوي على العديد من المواقع الترفيهية وألعاب الأطفال وعدد 55 مطعما وكوفي شوب والبيت التراثي الذي يتكون من مطعم شعبي ومواقع لمختلف الأسر المنتجة والحرفيين، لافتا إلى أنه تم تخصيص عدد من المواقع الاستثمارية المتنوعة للتأجير بمساحات وأنشطة مختلفة تتناسب مع طبيعة المواقع وطرحها في موقع فرص. وأكد م. الحسيني أن فرق النظافة تعزز جهودها هذه الأيام في جميع المواقع، مثل الواجهات البحرية والمتنزهات والأسواق والشوارع التجارية والساحات والميادين، وشدد على رؤساء البلديات الفرعية بالمتابعة المستمرة مع المراقبين، وسرعة معالجة أي ملاحظات في حينها، ومتابعة خطة النظافة والوقاية الصحية وتقديم أفضل خدمة ممكنة للأهالي والمصطافين، بما يضمن قضاء الزوار وقتا ممتعا فيها، محذرا بعدم العبث بالممتلكات العامة، والتقيد بالإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا.
المزيد من المقالات
x