مستشفى الأمير محمد بن فهد يستقبل 11  من مرضى الثلاسيميا 

مستشفى الأمير محمد بن فهد يستقبل 11  من مرضى الثلاسيميا 


Loading the player...
الاثنين ٠٤ / ٠١ / ٢٠٢١
- افتتاح المرحلة الأولى بالمستشفي والأقسام والعيادات الأخرى بوقت لاحق

- المرضى جاءوا من مستشفى القطيف المركزي وجاري نقل الدم لهم


- د.مازن الزاير: المستشفي سيكون عاما لأمراض الدم الوراثية

- محمد المقيبل: التجمع الصحي بالشرقية يعمل على استكمال المشاريع الهادفة

أحمد المسري – القطيف

استقبل مستشفى الأمير محمد بن فهد لأمراض الدم الوراثية، اليوم، بالمرحلة الأولية لانطلاقته 11 مريضا من مرضى الثلاسيميا، ممن كانوا مرضى اليوم الواحد بمستشفى القطيف المركزي، ومن المقرر فتح الأقسام والعيادات الأخرى بوقت لاحق.

وأكد استشاري التخدير والعناية المركزة المدير الطبي لمستشفى الأمير محمد بن فهد والمساعد الطبي بمستشفى القطيف المركزي د.مازن الزاير، أن عدد المرضى الذين استقبلهم المستشفى لليوم الأول 11 مريضا بالثلاسينيا، لافتا إلى أخذ العينات وإجراء الفحوصات لهم والمستشفى جاهز لنقل الدم .

وبين د.الزاير، أن المستشفى سيكون عاما لأمراض الدم الوراثية، وفي الوقت الحالي نقدم خدماتنا لفئة من المرضى وهي مرضى الثلاسيميا والذي يبلغ عددهم 75 مريضا، وهي فئة معروفة ونتابعهم بالمستشفى، ويختلفون في عدد زياراتهم ومتابعاتهم للمستشفى، من فحوصات ونقل دم وغير ذلك، مبينا أن لديهم خطط علاجية واضحة ، مؤكدا أن افتتاح القسم سيجعل الخدمة أفضل لهم.

وأكد المتحدث الرسمي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية محمد المقيبل، أن التجمع الصحي يعمل على استكمال المشاريع الهادفة إلى تقديم الرعاية الصحية المتميزة للمستفيدين، التي تندرج تحت مظلة التجمع، ومنها مستشفى الأمير محمد بن فهد بالقطيف.
المزيد من المقالات