المفرج وحيد في دفاع الهلال!!

المفرج وحيد في دفاع الهلال!!

الاثنين ٠٤ / ٠١ / ٢٠٢١
ازدادت متاعب خط دفاع فريق الهلال الأول لكرة القدم، بعد أن تعرض المدافع محمد جحفلي لآلام في العضلة الضامة تواجد على إثرها في العيادة الطبية بمقر النادي، لينضم إلى جانب جانغ هيون وعلي البليهي قلبي الدفاع المصابين مسبقًا، وسيجري جحفلي كشفا طبيا لتحديد مدة غيابه. حيث لا يتواجد في الوقت الحالي من قلوب دفاع الفريق الأزرق سوى المدافع متعب المفرج، الذي لم يشارك في أي دقيقة هذا الموسم، وعلى الرغم من الإصابات التي ضربت خط الدفاع الهلالي وجاهزية المفرج، إلا أن المدرب فضل خلال المواجهة الأخيرة أمام الشباب الاعتماد على لاعب خط الوسط جوستافو كويلار كقلب دفاع. وكان رازفان لوشيسكو قد استدعى عددا من لاعبي خط الدفاع والوسط من فئة الشباب للمشاركة في مران الفريق الأول خلال الفترة الحالية.

ميدانيًا، استأنف الفريق تمارينه بعد أن منح مدير الجهاز الفني، اللاعبين راحة لمدة يومين، حيث شهدت التمارين الجماعية مشاركة اللاعب هتان باهبري بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي المعد له مسبقًا، في حين منعت الإنفلونزا الثنائي محمد كنو وعبدالله عطيف من المشاركة في تمارين الفريق الجماعية يوم أمس، فيما واصل اللاعبان المصابان برامجهما المعدة لهما مسبقًا.


وطلب مدرب الأزرق رازفان لوشيسكو، من الجهاز الطبي تجهيز تقرير متكامل حول اللاعبين المصابين، من أجل معرفة تطورات علاج الإصابات المتفرقة التي لحقت بهم، إذ يعمل لوشيسكو على تجهيز الثلاثي عبدالله المعيوف وعلي البليهي وجانغ هيون قبل مواجهة فريقه أمام الأهلي دوريًا، حيث سيكون المعيوف جاهزا بنسبة كاملة للمشاركة في لقاء الأهلي.
المزيد من المقالات
x