طالبة «إدارة الأعمال» تحصل على زمالة «قمم ووسام»

طالبة «إدارة الأعمال» تحصل على زمالة «قمم ووسام»

الاحد ٠٣ / ٠١ / ٢٠٢١
حصلت الطالبة منيرة القاضي، في كلية إدارة الأعمال بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، على زمالة برنامج «قمم ووسام» للقيادات الواعدة.

وقال عميد كلية إدارة الأعمال بالجامعة د. فيصل الحديثي: نفخر بمثل هذا الإنجاز، ونبارك لطالبتنا هذا التميز، ونسعى دائمًا لحصد النجاحات، مضيفًا: ندعم طالبتنا في مثل هذه المجالات، ونسعى لتذليل كل الصعاب؛ لتحقيق طموحاتهم على المستوى العلمي والعملي، فعلاقتنا من طلبتنا علاقة شراكة، ونؤمن بمثل هذه العلاقات، ونسعى لإنجاحها، فنجاحها يضاف لرصيد الوطن وشبابه، الذين أثبتوا تميزهم ونجاحهم ورغبتهم في مواكبة التطور واضعين رؤية الوطن 2030 نبراسًا لطريقهم نحو القمة.


وبيَّن د. الحديثي أن الطالبة جاءت ضمن 50 طالبًا وطالبة، حصلوا على زمالة ووسام قمم، وتميزوا بالتفوق والمبادرة، من أصل 17000 متقدم على مستوى المملكة.

ويعد برنامج «قمم» من البرامج المدعومة من مجموعة من الشركات المحلية والعالمية الرائدة في المملكة العربية السعودية، ويستهدف البحث عن طلاب وطالبات الجامعات السعودية الواعدين والأكثر تميزًا.

ويعمل البرنامج على تمكينهم وتطويرهم لتحقيق طموحاتهم المهنية، ويحصل المتدربون فيه على أرقى معايير الجودة في التدريب من قبل المؤسسات التعليمية، بالإضافة إلى الجلسات الإرشادية.
المزيد من المقالات
x