نابولي يقسو على كالياري برباعية

نابولي يقسو على كالياري برباعية

الاحد ٠٣ / ٠١ / ٢٠٢١
حقق فريق نابولي فوزًا عريضًا على مضيفه كالياري 4 / 1، ضمن منافسات مباريات المرحلة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

كما اكتسح أتالانتا ضيفه ساسولو بنتيجة 5 / 1، فيما فاز روما على ضيفه سامبدوريا 1 / صفر، وفيرونا على مضيفه سبيزيا بنفس النتيجة، وتورينو على مضيفه بارما 3 / صفر.


كما تعادل جنوه مع ضيفه لاتسيو 1 / 1، وفيورنتينا مع ضيفه بولونيا بدون أهداف.

واستعاد نابولي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الماضية بالبطولة، عقب فوزه السهل 4 / 1 على مضيفه كالياري.

وارتفع رصيد نابولي، الذي حصد نقطة واحدة في لقاءاته الثلاثة الماضية بالبطولة، إلى 31 نقطة في المركز الرابع، ومازال يمتلك مباراة مؤجلة، في حين توقف رصيد كالياري، الذي فشل في تحقيق أي فوز للمباراة الثامنة على التوالي في المسابقة، عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر.

وبادر نابولي بالتسجيل عبر نجمه البولندي بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 25، قبل أن يتعادل البرازيلي جواو بيديو لمصلحة كالياري في الدقيقة 60.

لم يهنأ كالياري بتعادله كثيرا، بعدما عاد زيلينسكي لهز الشباك من جديد، مسجلا الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 62، لكن معاناة كالياري تضاعفت في اللقاء، عقب تلقي لاعبه اليوناني تشارالامبوس ليكوجيانيس بطاقة حمراء في الدقيقة 65 لحصوله على الإنذار الثاني.

واستغل نابولي النقص العددي في صفوف منافسه على أفضل وجه، عقب تسجيل المكسيكي هيرفينج لوزانو والنجم المخضرم لورينزو إنسيني الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 74 و86 من ركلة جزاء.

المزيد من المقالات
x