هجراوي يا محلاه.. بـ«جدة» حقق ما تمناه..!!

الجيل يكتفي بالتعادل أمام نجران.. وعرعر يفاجئ الكوكب في الخرج

هجراوي يا محلاه.. بـ«جدة» حقق ما تمناه..!!

السبت ٠٢ / ٠١ / ٢٠٢١
عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر إلى سكة الانتصارات من جديد، عقب تفوقه على ضيفه جدة بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب نادي هجر النموذجي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 13 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين. افتتح فريق جدة التسجيل مبكرا عن طريق طاهر محمد زين عند الدقيقة الـ 15، لكن هجر رفض الخروج من الشوط الأول متأخرا بالنتيجة ليتمكن من إحراز هدف التعديل عن طريق البرازيلي لازارو فينيسوس في الدقيقة الـ 44، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، نجح هجر في قلب الطاولة بوجه ضيفه فريق جدة، من خلال تسجيله الهدف الثاني عن طريق البرازيلي الآخر أنطونيو أدريانو عند الدقيقة الـ 65، ليقود أبناء الأحساء لتحقيق انتصارهم السابع خلال هذا الموسم.


وبهذه النتيجة، رفع هجر رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد جدة عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

الجيل - نجران

وفي الأحساء، فرط الجيل في العودة لسكة الانتصارات، واكتفى بالتعادل أمام نجران بهدف لمثله، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

وعقب شوط أول سلبي بين الفريقين، نجح فيصل أبو بكر عثمان في افتتاح التسجيل للجيل برأسية عند الدقيقة الـ 74، لكن نجران عاد للمواجهة وأدرك هدف التعديل قبل نهايتها بـ 6 دقائق عن طريق ركلة حرة نفذها مبارك النجراني، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة (1 - 1).

وبهذه النتيجة، رفع الجيل رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع عشر، فيما رفع نجران رصيده إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر.

الكوكب - عرعر

وفي الخرج، حقق عرعر انتصاره الثاني هذا الموسم على حساب مضيفه الكوكب بهدف نظيف حمل توقيع لاعبه ياكبي قنامين عند الدقيقة الـ 78 من عمر المواجهة، التي جمعتهما على ملعب نادي الشعلة.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الكوكب عند 17 نقطة في المركز التاسع، فيما رفع عرعر رصيده إلى 9 نقاط في المركز التاسع عشر.
المزيد من المقالات