جروس يبدأ مهمته الصعبة مع شالكه

جروس يبدأ مهمته الصعبة مع شالكه

الجمعة ٠١ / ٠١ / ٢٠٢١
تقام اليوم السبت عدد من مباريات المرحلة الرابعة عشرة، من عمر الدوري الألماني، إذ تأمل عدة أندية أن يحمل العام الجديد حظوظًا أفضل بالنسبة إليها على الملاعب.

وشكل عام 2020 فترة سيئة بشكل كبير بالنسبة إلى نادي شالكه، لكن الفريق الذي يحتل المركز الثامن عشر الأخير في البوندسليجا، يأمل في تحقيق انتعاشة مع بداية عام 2021 تحت قيادة مديره الفني الجديد كريستيان جروس.


وجرى تعيين السويسري المخضرم كريستيان جروس قبل أيام ليصبح رابع مدرب لشالكه خلال الموسم، ومع تقليص فترة الإجازة الشتوية لأقل من أسبوعين في ظل أزمة جائحة كورونا، لم يكن أمام جروس سوى وقت محدود للغاية لإعداد الفريق قبل مواجهة هيرتا برلين مساء اليوم.

ولم يحقق شالكه أي انتصار في 29 مباراة متتالية في الدوري، وبات قريبًا من الرقم القياسي السلبي لفريق تسمانيا برلين الذي لم يحقق أي انتصار في 31 مباراة متتالية بالبوندسليجا في موسم 1965 / 1966.

وقال كريستيان جروس بشأن إعداد الفريق: «اللاعبون حصلوا على راحة جيدة، وقد تدربنا جيدًا ونجحنا في تغطية الكثير من الجوانب».

وحصد شالكه أربع نقاط فقط خلال 13 مباراة بالدوري هذا الموسم.

وتشهد المرحلة اليوم أيضًا لقاء باير ليفركوزن مع آينتراخت فرانكفورت، لايبزيج مع شتوتجارت، وهوفنهايم مع فرايبورج وكولن مع أوجسبورج وفيردر بريمن مع يونيون برلين وأرمينيا بيليفيلد مع بوروسيا مونشنجلادباخ.
المزيد من المقالات