DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ريال مدريد يتسلح بهازارد أمام سيلتا فيجو

ضمن منافسات الجولة الـ17 بالدوري الإسباني

ريال مدريد يتسلح بهازارد أمام سيلتا فيجو
توقف ريال مدريد عن الانتصارات المتتالية بعد 6 مباريات، إثر تعادله المفاجئ خارج الديار مع إلتشي، قبل أن يصطدم حامل لقب الدوري الإسباني بالمتألق سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة، من عمر المسابقة، مساء اليوم السبت.
وبعد البقاء في دوري الأضواء بصعوبة في آخر موسمين، وبدء الموسم الحالي بشكل سيئ، ما كلف المدرب أوسكار جارسيا منصبه، يعيش سيلتا فيجو فترة تألق مذهلة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني إدواردو كوديت.
وفي أول مهمة له في أوروبا بعد فترات ناجحة في الأرجنتين والبرازيل، حول كوديت سيلتا من أسوأ فريق في الدوري ومرشح أكيد للهبوط، للتنافس على المراكز الأربعة الأولى.
ومنذ توليه المسؤولية رسميًّا، فاز في مباراته الأولى (3-1) على غرناطة في 29 نوفمبر الماضي، ومنذ ذلك الحين لم يخسر سيلتا إذ حقق خمسة انتصارات في 6 مباريات وحصد 16 نقطة وسجل 14 هدفًا، بينما سكنت شباكه ثلاثة أهداف فقط.
وقبل ذلك، حصد سيلتا 7 نقاط فقط من 10 مباريات وسجل 8 أهداف مقابل 19 سكنت شباكه.
وسيتجه سيلتا إلى العاصمة الإسبانية وهو في المركز الثامن برصيد 23 نقطة، متأخرًا بفارق 3 نقاط فقط عن إشبيلية صاحب المركز الرابع.
وفي المقابل يحتل ريال مدريد المركز الثاني متأخرًا بفارق نقطتين عن جاره أتليتيكو مدريد المتصدر، وذلك بعد تعادل محبط خارج الديار مع إلتشي.
وقد يعود إيدن هازارد إلى التشكيلة الأساسية لأول مرة، منذ أكثر من شهر عقب مشاركته كبديل أمام إلتشي.
وفي الجولة ذاتها، يلتقي اليوم، فياريال نظيره ليفانتي، وريال بيتيس مع إشبيلية وخيتافي مع بلد الوليد.