DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

استنفار طبي في الفتح

تحفيز اللاعبين لضمك بالمكافآت

استنفار طبي في الفتح
استنفار طبي في الفتح
سفيان بن دبكة
استنفار طبي في الفتح
سفيان بن دبكة
يبذل الجهاز الطبي بنادي الفتح بالتعاون مع الراعي الطبي جهودا كبيرة في علاج وتأهيل اللاعبين المصابين من أجل تجهيزهم لمباريات الفريق المقبلة في منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويعاود الفريق الفتحاوي اليوم الأربعاء تدريباته اليومية استعدادًا لمواجهة ضمك يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب الفوز، الذي حققه الفريق على الفيصلي في الجولة الماضية.
يذكر أن الجهاز الفني بقيادة البلجيكي يانيك فيريرا قد بدأ في تجهيز اللاعبين البدلاء، الذين سيعوضون غياب المغربي مروان سعدان بسبب تراكم البطاقات الصفراء، والجزائري سفيان بن دبكة بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال المباراة الماضية، بجانب السداسي النرويجي غوستاف ويخيام والصربي ساشا وحسن الحبيب وعمار الدحيم.
وكانت إدارة نادي الفتح ممثلة في رئيس النادي سعد العفالق قد صرفت مكافأة مالية للاعبين بعد تحقيقهم الفوز على فريق الفيصلي، كما وعدت بمكافأة مالية مجزية في حال حقق الفريق الفوز في المباراة القادمة، التي ستجمعه بفريق ضمك يوم الجمعة المقبل في أبها.