DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

انطلاق منافسات اليد والرماية.. و8 أهداف تشعل صدارة القدم

بدورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة لقوات الدفاع الجوي

انطلاق منافسات اليد والرماية.. و8 أهداف تشعل صدارة القدم
حضرت الإثارة والندية في اليوم الأول لانطلاقة منافسات كرة اليد ضمن دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة والمقامة على منشآت المدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة. حيث أقيمت ثلاثة لقاءات بين المنتخبات المشاركة أسفرت نتائجها عن ظهور منافس قوي ممثلا في المجموعة السادسة التي تفوقت بكل جدارة على المجموعة الرابعة بينما حضر بقوة بطل النسخة الماضية منتخب الخامسة بفوز كبير أيضا على الثالثة.
وفي لقاء متكافئ ظفرت المجموعة الثانية بفوز مهم على الأولى 30 مقابل 26 هدفا.
وتواصلت أمس منافسات اللعبة بإقامة ثلاث مباريات حيث التقى في الأولى منتخبا المجموعة الثانية والثالثة، وفي الثانية لقاء الرابعة والخامسة وأخيرا لقاء الأولى مع السادسة.
كرة القدم
سجلت مباراة المجموعة الثالثة والرابعة النسبة الأكبر في عدد أهداف الدورة عندما انتهى لقاء المنتخبين بالتعادل بأربعة أهداف لكل منهما حيث تبادل نجوم الفريقين تسجيل الأهداف على مدار الشوطين. وجاء هذا التعادل لمصلحة منتخب المجموعة الثانية الذي انفرد بالصدارة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه وهو المجموعة الرابعة.
الرماية تنطلق بالبندقية
بمشاركة أفضل الرماة في منتخبات المجموعات. انطلقت مسابقات اليوم الأول من بطولة الرماية (البندقية) التي تستمر ليومين قبل أن تبدأ مسابقة (المسدس) حيث يسعى أبطال اللعبة في تحقيق المراكز المتقدمة للظفر بلقب أهم المسابقات في هذه الدورة وتسجيل الأرقام الشخصية في التصويب على الأهداف.