DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الانضباط والتركيز سلاح الاتفاق

أستعدادا لمواجهة الوحدة الجمعة المقبل

الانضباط والتركيز سلاح الاتفاق
الانضباط والتركيز سلاح الاتفاق
خالد العطوي
الانضباط والتركيز سلاح الاتفاق
خالد العطوي
انتصار جديد، ورغبة جامحة لم توقفها الانتقادات الكبيرة، قادت «فارس الدهناء» نحو العودة لمكانه الطبيعي بين كبار دوري المحترفين، وذلك عقب الانتصار المثير الذي حققه على جاره القادسية في «ديربي الشرقية» مساء أمس الأول.
ووسط مطالبات كبيرة بإبعاده عن قيادة الدفة الفنية للفريق الاتفاقي، عاد الوطني خالد العطوي ليؤكد أنه يملك من الإمكانات والقدرات ما يجعله قادرا على السير بمركب «النواخذة» إلى المرسى المرسوم له، محققا انتصارا مهما على المستويين المعنوي والنقطي، حيث إن الانتصار في لقاء ينظر إليه عشاق الفريقين كإثبات للفريق، الذي يستحق «كبير الشرقية» بعيدا عن الإنجازات، التي حققها كلاهما في السنوات الذهبية، هو دعم معنوي كبير لأي مدرب يشرف على الفريق في مثل هذه التدريبات المنتظرة.
أما على الجانب النقطي، فـ «فارس الدهناء» نجح في التواجد من جديد بين «الأربعة الكبار»، عقب أن حقق انتصاره الثالث على التوالي والخامس في هذا الموسم، رافعا رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة واحدة فقط عن الشباب صاحب المركز الثالث.
ورغم السعادة الكبيرة، التي يعيش الاتفاقيون، إلا أن التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعية، كان متزنا ومطالبا بعدم المبالغة في الأفراح عقب الانتصار المتحقق على القادسية، موجهين رسالة لنجومهم ومدربهم الوطني بأن الوصول لهذا المركز هو مجرد البداية، وأن الاستمرار يتطلب الكثير من الجهد والتركيز والتضحيات خلال الجولات المقبلة.
يذكر أن الفريق الاتفاقي تنتظره مواجهة دورية مهمة مساء الجمعة المقبل، يستضيف من خلالها الفريق الوحداوي الراغب هو الآخر في الانتصار والتقدم بسلم الترتيب العام، وذلك حينما يلتقيان على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.