DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

غضب جاريدو يشعل تدريبات الباطن!!

غضب جاريدو يشعل تدريبات الباطن!!
غضب جاريدو يشعل تدريبات الباطن!!
جاريدو
غضب جاريدو يشعل تدريبات الباطن!!
جاريدو
استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن تدريباته عقب الراحة التي منحها إياهم مدرب الفريق البرتغالي خوسيه جاريدو، بعد الخسارة التي تلقاها «السماوي» أمام الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الـ 10 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وطالب جاريدو لاعبيه في بداية التدريب بنسيان الخسارة والمستوى غير المرضي لهم أمام الشباب، والتفكير بشكل جدي في اللقاء المقبل أمام الاتحاد، الذي سيلتقيه الباطن على ملعبه مساء الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 11 من دوري المحترفين، حيث يسعى للعودة لسكة الانتصارات عقب أن غاب عنها في الجولتين الماضيتين.
المدرب البرتغالي فرض تدريبات تكتيكية ومناورة على نصف الملعب من أجل تصحيح الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خلال المواجهتين الماضيتين، وتطبيق بعض الأفكار الفنية الراغب في تنفيذها خلال مواجهة الاتحاد المقبلة، حيث أظهر اللاعبون رغبة كبيرة في تغيير الصورة التي ظهروا بها وإرضاء محبي الفريق السماوي.
وتحدث عشاق الباطن عبر وسائل التواصل الاجتماعية عن أن التحضير النفسي للفريق لم يكن بالصورة المطلوبة عقب الخسارة المرة أمام النصر في الجولة قبل الماضية، وهو ما انعكس بشكل جلي على مستوى الفريق وحضوره الذهني خلال لقاء الشباب، الذي لم يقدم فيه الفريق المستوى المعروف والمأمول منه، وكان بعيدا كل البعد عن واقع وحال الفريق «السماوي» في اللقاءات السابقة حتى التي تعرض فيها للخسارة.
يذكر أن الباطن الصاعد من دوري الدرجة الأولى هذا الموسم، يحتل المركز الحادي عشر في جدول الترتيب العام برصيد 11 نقطة، وهو المركز الذي يرى عشاق الفريق أنه لا يتناسب مع الإمكانيات والقدرات العالية التي يمتلكها.