DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بيتريسكو يقترب من النصر براتب 2.5 مليون دولار

بيتريسكو يقترب من النصر براتب 2.5 مليون دولار
بيتريسكو يقترب من النصر براتب 2.5 مليون دولار

ذكر تقرير صحفي روماني أن المدرب الروماني دان بيتريسكو اقترب من تولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ، خلفا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا.
وذكر موقع "ديجي سبورت" الإخباري الروماني أن بيتريسكو توصل إلى اتفاق مبدئي مع إدارة النصر بالحصول على راتب قيمته 2.5 مليون دولار في الموسم الأول وثلاثة ملايين دولار في الموسم الثاني.
واشار الموقع الى : أن دان بيتريسكو يتواجد حاليا في دبي، برفقة زوجته وابنته، وينتظر حسم الأمر مع إدارة نادي النصر.
وجاء ذلك بعد أن أعلن نادي النصر رسميا عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" إنهاء التعاقد مع فيتوريا ، بالتراضي بين الطرفين بعد سلسلة من النتائج السلبية في الموسم الحالي .
واسند النصر مهمة تدريب الفريق مؤقتاً الى الكرواتي ألين هورفات مدرب فريق الشباب بالنادي .
وجاءت اقالة فيتوريا من منصبه بعد التعادل الايجابي 2-2 امام ضمك في افتتاح ملعبه الجديد" مرسول بارك" ، في المرحلة العاشرة للدوري ليصبح أول مدرب يرحل عن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .
وقال السويكت عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : تسلمت تركة ثقيلة وتحملت المسؤولية في وقت صعب بدعم من رجالات النصر، ووفقنا بالحصول على ملعب خاص يليق بالنصر وجماهيره، وعملنا على تحقيق التوازن والإصلاح التدريجي مع الحفاظ على المكتسبات في ظروف صعبة وقاهرة، ولظروف المرحلة فقد قررنا إعادة هيكلة إدارة كرة القدم بإنهاء عقد الجهاز الفني بقيادة فيتوريا بالتراضي ، وتعيين مدرب فريق الشباب بالنادي ألين هورفات مديرا فنيا للفريق الأول مؤقتاً".
وتابع السويكت ": استحداث إدارة لقياس الأداء الفني تضم في عضويتها مستشار فني سعودي ومستشار فني أجنبي وضمهم للجهاز الفني ".
واتخذت إدارة النصر قرارها بالاستغناء عن فيتوريا بسبب تراجع نتائج الفريق ، حيث يحتل النصر حاليا المركز الخامس عشر " قبل الاخير" على لائحة ترتيب فرق الدوري برصيد 8 نقاط فقط.
وتعرض النصر للخسارة في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وفاز في مثلها، وهي أسوأ بداية يحققها النصر منذ انطلاقة الدوري .