DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الحزم يخمد الشعلة ويواصل الصدارة .. والثقبة يرفض العودة لـ " سكة الخسارة " أمام الدرعية

الحزم يخمد الشعلة ويواصل الصدارة .. والثقبة يرفض العودة لـ " سكة الخسارة " أمام الدرعية
الحزم يخمد الشعلة ويواصل الصدارة .. والثقبة يرفض العودة لـ

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم صدارته لفرق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، عقب تغلبه على مضيفه الشعلة بهدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الاحد على ملعب نادي الشعلة بالخرج، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من المسابقة.

وافتتح الحزم النتيجة مبكرا بهدف مهاجمه الحاج عثمان في الدقيقة الـ 13، قبل أن يعزز تقدمه في الشوط الثاني بهدف ثاني أحرزه عبد الكريم يودا عند الدقيقة الـ 74، لينهي اللقاء متفوقا بنتيجة (0 – 2)، محققا الانتصار الحادي عشر له خلال اثني عشر جولة.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الشعلة عند 10 نقاط في المركز السادس عشر، فيما رفع الحزم رصيده إلى 33 نقطة في المركز الأول.

الجبلين – الجيل

وفي حائل، فشل الجبلين في المحافظة على الفارق الذي يفصله عن المتصدر الحزم، واكتفى بالتعادل مع ضيفه الجيل بهدف لمثله، خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

افتتح الجبلين النتيجة عن طريق مدافعه سلطان غنيمان في الدقيقة الـ 31، لكن الجيل نجح في إدراك التعادل في الشوط الثاني عن طريق محمد رشيد في الدقيقة الـ 52، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

وبهذه النتيجة، رفع الجبلين رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع الجيل رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

هجر – الساحل

وفي الأحساء، رفض هجر التعرض لخسارة جديدة وتمكن من إدراك التعادل مع ضيفه الساحل بهدف لمثله، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي هجر النموذجي.

وعقب شوط سلبي بين الفريقين، افتتح محمد المنقاش التسجيل مع انطلاقة الشوط الثاني بإحرازه الهدف الأول للساحل عند الدقيقة الـ 48، قبل أن ينجح راشد السالم في ادراك التعادل لصاحب الأرض هجر عند الدقيقة الـ 63، ليعلن عن نهاية اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة (1 – 1).

وبهذه النتيجة، رفع هجر رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس، فيما رفع الساحل رصيده إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

الثقبة – الدرعية

وفي سيهات، رفض الثقبة العودة لسكة الخسائر، ونجح في فرض التعادل على ضيفه الدرعية بهدفين لمثلهما، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الخليج.

وبدأ الدرعية في طريقه لتحقيق انتصار سهل وكبير، عقب أن تقدم بهدفين نظيفين عقب 22 دقيقة من انطلاق المواجهة، حيث تقدم سليمان سعيد للدرعية عند الدقيقة الـ 10، وأضاف محمد عويشي الهدف الثاني عقب اثني عشر دقيقة، لكن الهدف الذي سجله حسن غزواني للثقبة في الدقيقة الـ 32، أعاد الفريق للمواجهة قبل نهاية الشوط الأول بتقدم الفريق الضيف بهدفين مقابل هدف.

الشوط الثاني شهد عودة الثقبة عن طريق الدولي السابق يوسف السالم، الذي نجح في إدراك التعادل للفريق المضيف عند الدقيقة الـ 56، ليعجز بعدها كلا الفريقان عن التسجيل، وهو ما قاد المواجهة للانتهاء بتعادل الفريقين بنتيجة (2 – 2).

وبهذه النتيجة، رفع الثقبة رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما رفع الدرعية رصيده إلى 19 نقطة في المركز السادس.

النهضة – الكوكب

وفي الدمام، واصل النهضة مسلسل نتائجه السلبية، وتعرض لخسارة جديدة أمام ضيفه الكوكب بهدف جاء عن طريق شاكر الرقيعي عند الدقيقة الـ 35 من عمر المواجهة، التي أقيمت على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد النهضة عند 9 نقاط في المركز السابع عشر، فيما رفع الكوكب رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع.