آل مدن: تبريرات اتحاد اليد غير مقنعة

آل مدن: تبريرات اتحاد اليد غير مقنعة

الخميس ٢٤ / ١٢ / ٢٠٢٠
قال لقمان آل مدن إداري فريق مضر الأول لكرة اليد: إن قرار اتحاد اليد في تأجيل نصف نهائي الكأس يعد مجحفا في حق ناديه، وأن المبررات التي طرحها اتحاد اللعبة للتأجيل غير مقنعة البتة، وبين اتحاد اليد أسباب تأجيل دوري الناشئين فيما لم يظهر أسباب تأجيله منافسات الكأس.

وأضاف: إن تأجيل نصف النهائي من أجل مشاركة محترف نادي الوحدة الكابتن حسين الصياد مع منتخب بلاده في كأس العالم، ومشاركة التونسي أشرف مرغلي لاعب نادي الخليج أيضا، فهذا الأمر لأول مرة يحدث في تاريخ اللعبة والقريب منها يعلم أن التأجيل يكون فقط إذا كانت هناك مشاركة لمنتخبنا السعودي في كأس العالم، أو مشاركة أحد الأندية في إحدى البطولات الخارجية كونه ممثلا للوطن.


كما بين أن غالب الأندية تضررت وبالخصوص في فترة استكمال الموسم الماضي من إصابة جائحة كورونا، وأثر غيابهم على أنديتهم وتم استئناف الموسم دون الاكتراث لهذه الأسباب، ويبقى السؤال ماذا لو أحد أندية الممتاز تضرر بإصابة محترفيه لا قدر الله.. كيف سيتعامل المسؤولون في الاتحاد مع هذه الحالة؟ وهل سيتم التأجيل؟ هل يستثنى النادي بجلب محترف آخر كبديل؟ وحالات كثيرة قد تحصل فكيف سيتعامل معها اتحاد اللعبة؟.

بهذا القرار المجحف كان على اتحاد اللعبة توضيح روزنامة الموسم قبل انطلاقته، حيث إن نادي مضر تضرر كثيرا وتحديدا أنه غض الطرف على عدد المحترفين في فترة التسجيل الأولى، والسبب يعود لمشاركتهم مع منتخب بلادهم في كأس العالم ولو كنا نعلم بالتأجيل لما ترددنا في التعاقد مع محترف آخر.
المزيد من المقالات
x