تسجيل كوادر طبية تطوعية بـ«سيهات الاجتماعية»

تسجيل كوادر طبية تطوعية بـ«سيهات الاجتماعية»

الأربعاء ٢٣ / ١٢ / ٢٠٢٠
شارك «مركز نعيم» للعمل التطوعي، في اجتماع الجمعية العمومية العادية لجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية، والذي أقيم مؤخرا في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات.

وحرص المركز على رفد الجمعية باحتياجاتها لمواكبتها للتطورات الحالية، والالتزام بالاحترازات الصحية لوزارة الصحة وتحقيق التباعد الاجتماعي وقايةً من فيروس كوفيد 19 المستجد.


وقال المسؤول عن فريق الاحترازات الصحية سامي آل طالب، إنه تم توفير 20 كادرا طبيا؛ لتغطية الفعالية، بالحرص على التأكد من مسافة التباعد بين المقاعد داخل القاعة، كما حرص على التقيد بلبس الكمّامات، وكذلك مراقبة درجة الحرارة والتعقيم، متبعا الإجراءات اللازمة لذلك.

ولفت آل طالب بأنّ آلية العمل بدأت من بوابة الدخول إلى التسجيل، وحتى الجلوس على الكراسي المخصصة للحضور.

وأكد منسق الفرص التطوعية محمد الوهيل أنّه تم تسجيل 16 متطوعا لتطبيق التباعد الاجتماعي، و4 متطوعين للإسعافات الأولية، ومتطوعين اثنين لمنسقي الفعالية، إلى جانب خمس فرص إعلامية ما بين تحرير، وتصوير، وإدارة مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أنّ «مركز نعيم» للعمل التطوعي، تم تدشينه في اليوم العالمي للتطوع، الموافق 5 ديسمبر، ويهدف إلى استقطاب الكفاءات والكوادر التطوعية وتدريبها، بالإضافة إلى خلق البيئة المحفزة للمتطوعين والاهتمام بهم.
المزيد من المقالات