DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الجبلين.. كل شي زين

كسب العدالة في الرمق الأخير واقتحم المنافسة

الجبلين.. كل شي زين
-الفيحاء يقسو على عرعر ويطارد الصدارة
-الطائي يواصل صحوته ويتخطى جدة
-نجران يعود لسكة الانتصارات بهدفين في البكيرية
-الكوكب يعود بفوز ثمين من المدينة
ألحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجبلين الخسارة الأولى بنظيره العدالة خلال هذا الموسم، عقب تفوقه عليه بهدف عثمان مالوم حسن في الدقيقة الـ 93 من عمر المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.
وسيطر الهدوء على مجريات الشوط الأول، وسط رغبة كلا الفريقين بعدم المجازفة وتلقي هدف يربك حساباته، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا.
وبدأ الشوط الثاني بنفس ما انتهت عليه مجريات الشوط الأول، قبل أن تشهد الدقيقة الـ 60 تغيرا جذريا في مجريات المواجهة، عقب أن أضاع الفريقين فرصة محققة للتسجيل، لتشهد بعد ذلك سجلا بين الفريقين، مع أفضلية نسبية لفريق الجبلين، الذي كانت هجماته أكثر خطورة على مرمى العدالة.
الجميع كان ينتظر نهاية المواجهة بتعادل الفريقين سلبيا، لكن عثمان مالوم حسن ترجم أفضلية الجبلين إلى هدف حاسم في الدقيقة الـ 93، قائدا فريقه لانتصار هام جدا على أحد أبرز المنافسين على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري المحترفين.
وبهذه النتيجة، تجمد رصيد العدالة عند 22 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع الجبلين رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث.
عرعر – الفيحاء
وفي عرعر، ضرب الفيحاء بكل قوة، وواصل مطاردته الشرسة للمتصدر الحزم، عقب انتصاره على مضيفه عرعر بنتيجة (1-4)، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الرياضية.
صمود كبير أبداه أبناء عرعر خلال مجريات الشوط الأول، الذين كانوا في طريقهم لإنهائه بالتعادل السلبي، لكن نجم الفيحاء طلال مجرشي رفض ذلك ونجح في وضع فريقه بالمقدمة من خلال تسجيله الهدف الأول في الدقيقة الـ 45، لينهي الفيحاء الشوط الأول متفوقا بهدف دون مقابل.
وفتح هذا الهدف شهية الفيحاء الذي أضاف ثلاثة أهداف أخرى في الشوط الثاني عن طريق النيجيري روبن غابرييل في الدقيقة الـ 54، وحمد الجهيم في الدقيقة الـ 70، وكذلك منذر النخلي في الدقيقة الـ 82، قبل أن يسجل عرعر هدفه الشرفي عن طريق مالك الميلادي في الدقيقة الـ 87، لينتهي اللقاء بتفوق الفيحاء بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.
وبهذه النتيجة، تجمد رصيد عرعر عند 5 نقاط في المركز التاسع عشر، فيما رفع الفيحاء رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني.
نجران – البكيرية
أما في نجران، فنجح نجران في العودة لسكة الانتصارات من جديد، عقب تغلبه على ضيفه البكيرية بهدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد جامعة نجران.
افتتح نجران التسجيل مبكرا بهدف محمد آل عقيل في الدقيقة الـ 7، ليربك حسابات البكيرية، قبل أن يتمكن من حسم النتيجة في الشوط الثاني بواسطة هدف البرازيلي جوناتان سانتوس سوزا في الدقيقة الـ 61، لينهي اللقاء بتفوقه بنتيجة (2 – 0).
وبهذه النتيجة، رفع نجران رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد البكيرية عند 7 نقاط في المركز الثامن عشر.
الطائي – جدة
وفي حائل، واصل الطائي صحوته الكبيرة، وحقق انتصاره الثالث على التوالي، عقب تفوقه على ضيفه جدة بهدف البرازيلي جايلسون دا سيلفا في الدقيقة الـ 14 من عمر اللقاء، الذي جمعهما على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.
وبهذه النتيجة، رفع الطائي رصيده إلى 14 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد جدة عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر.
الكوكب – أحد
وفي الخرج، عاد الكوكب على حساب ضيفه أحد، بعدما تفوق عليه بهدف الغاني ابودو ايساكا عند الدقيقة الـ 68 من عمر اللقاء، الذي جمع بينهما على ملعب نادي الشعلة.
وبهذه النتيجة، رفع الكوكب رصيده إلى 14 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد أحد عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.
الجبلين
جرافيك
لعب 11
فاز8
تعادل2
خسر1
له17
عليه 6
نقاط26
الترتيب3