DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رئيس الثقبة: صبرنا وظفرنا

رئيس الثقبة: صبرنا وظفرنا
أعرب خالد الصياح، رئيس نادي الثقبة، عن سعادته البالغة بمواصلة فريقه الكروي الأول مشوار الانتصارات وحصد النقاط بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي، وإضافة تسع نقاط إلى رصيده في بنك الدوري.
وفاز الثقبة على الجيل، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الـ11 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، ليرتقي إلى المركز التاسع بسلم الترتيب.
وأكد الصياح، أن الصبر على الفريق بعد عملية الإحلال والتجديد أتت بثمارها، قائلاً: «لقد صبرنا وظفرنا، فتلك القفزات لم تأت من قبيل الصدفة أو بالحظ، إنما كانت حصيلة الجهد والعطاء رغم قصر فترة الإعداد في بداية المشوار، الذي أثر سلباً على النتائج».
وأضاف، إن فريقه حقق فوزاً مستحقاً وصعباً في نفس الوقت على مستضيفه الجيل في عقر داره، الذي وصفه بأنه فريق عنيد وقوي وكبير يملك عناصر مميزة ولا يستهان به
وتابع: «رغم ذلك كان بإمكان الثقبة إضافة أكثر من الهدفين، اللذين سجلهما في شباك خصمه في حال استغل لاعبو فريقه الفرص العديدة، التي سنحت لهم على مدار الشوطين، والأهم هو بكل تأكيد تحقيق الفوز».
وفي السياق ذاته، أعرب إبراهيم البوسعيد لاعب فريق الثقبة، عن سعادته بالفوز، قائلاً: «الفوز جاء مستحقاً عطفاً على مجريات اللعب طيلة شوطي المواجهة، والآن نتطلع لتحقيق الفوز الرابع على التوالي أمام الدرعية الأحد المقبل».