«لولو» تفتتح متجرها «إكسبرس ماركت» في إسكان الحرس الوطني بالأحساء

«لولو» تفتتح متجرها «إكسبرس ماركت» في إسكان الحرس الوطني بالأحساء

الأربعاء ٢٣ / ١٢ / ٢٠٢٠
افتتحت مجموعة لولو رائدة تجارة التجزئة أحدث متاجرها في المملكة العربية السعودية، من خلال حفل افتتاح ضخم لمتجرها إكسبرس ماركت في إسكان الحرس الوطني بالأحساء، الذي يوفر بيئة تسوق عصرية ومميزات متقدمة.

المتجر الجديد يحمل الرقم 197 عالميًا، وقد تم افتتاحه من قبل المهندس نبيل الحليبي المدير العام لمدينة الملك عبدالله السكنية في إسكان الحرس الوطني، بحضور رقمي من قبل يوسف علي إم أي، رئيس مجلس إدارة المجموعة، وعبدالبشير، المدير الإقليمي للمنطقة الشرقية، وعدد من كبار المسؤولين في الشركة.


وبهذه المناسبة علّق يوسف علي: «نحن نشكر الحرس الوطني السعودي لدعمنا في هذا المشروع، وجلب مكان تسوّق رائع، حيث إن السكان المقيمين لن يحتاجوا للقيادة لمسافة طويلة. نحن مستمرون في التزامنا بتوفير منتجات عالية الجودة وبأسعار منافسة».

وأضاف: هذا متجرنا الخامس في إسكان الحرس الوطني والـ19 في المملكة العربية السعودية، وسنستمر في اكتشاف المزيد من الفرص هنا لجلب تجربة تسوق عالمية».

بدوره، قال شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية: «نحن ممتنون للدعم اللامحدود من الحكومة لمساعدتنا في توفير المتطلبات المتنامية للسكان حول المملكة. هذا المتجر الجديد يقع في منطقة حيوية، وسيُظهِر الهوية التي طالما لولو التزمت بها من اليوم الأول، وهي إبراز المنتجات عالية الجودة وخلق تجربة تسوق عالمية».

وأضاف شهيم: «وكجزءٍ من خططنا التوسعية في المملكة، سيتم افتتاح المتجر رقم 21 للهايبر ماركت والإكسبرس في المملكة العربية السعودية خلال العامَين القادمَين. هذا التوسع سيوفر المزيد من الوظائف للسعوديين المؤهّلين وزيادة النمو الاقتصادي المحلي».

متجر الإكسبرس الجديد سيكون مكانًا لتشكيلة واسعة من المنتجات العالمية، مثل المواد الغذائية والمنتجات العصرية، ومنتجات البقالة، والصحة، والجمال، ومستلزمات المنزل، والإلكترونيات، والمزيد أيضًا.

علمًا بأن تشكيلة المنتجات تُعبّأ من قبل مصانع خاصة بالمجموعة في أكثر من 22 دولة، مما يضمن توفير مخزون كافٍ من المنتجات في المستودعات وإمداد الأغذية بأسعار مناسبة. وكجزء من تشكيلة المنتجات العالمية، قامت لولو بتوفير خصومات خاصة بالافتتاح، تشمل مجموعة من العروض على جميع الأقسام.

وقد قامت لولو مؤخرًا بالشراكة مع الشركة المملوكة لحكومة أبوظبي ADQ بتطوير عدد 30 هايبر ماركت و100 متجر إكسبرس من خلال المراكز اللوجستية الحديثة، ومراكز التوزيع، ومراكز التعبئة لرفع أداء التجارة الإلكترونية والأعمال في أنحاء جمهورية مصر العربية، باستثمار يبلغ 1 مليار دولار.

الجدير ذكره أن هايبر ماركت لولو، خلال فترة كورونا والإغلاق، لعب دورًا أساسيًا في توفير سلسلة الإمداد للمواد الغذائية وغير الغذائية والتأكد من النظافة والتعقيم، الصحة والأمان لكلٍ من العملاء والموظفين.
المزيد من المقالات
x