DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

حمدالله الجلاد التائه!!

حمدالله الجلاد التائه!!
حمدالله
الجلاد التائه!!
بعدما كان معشوق جماهير النصر الأول في الموسمين الماضيين، وكان أحد أبرز اللاعبين المؤثرين في توليفة العالمي، وجد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، نفسه في مرمى النيران بسبب التراجع الكبير في مستواه منذ بداية الموسم وغضب جمهور الشمس عليه وعدم رضاهم عن المردود الذي يقدمه حمدالله في الموسم الحالي.
ويمر حمدالله بفترة من التراجع وفقدان الاتزان منذ بداية الموسم الحالي، وظهر تائها في المباريات التي شارك فيها، بالرغم من أن إدارة النصر لبت كافة طلباته، والتي كان أبرزها صرف مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي، كما أن اللاعب حصل على إجازة إضافية أكثر من بقية زملائه تسببت في التحاقه متأخرا بالفريق، حيث غاب عن أول مباراتين والتي خسرهما الفريق أمام الفتح 1-2، وأمام التعاون بهدف نظيف على التوالي، وكانت أول مشاركاته هذا الموسم أمام الأهلي في كأس الملك.
إهدار الفرص
ورغم الفرص التي أتيحت لحمدالله للتسجيل إلا أنه لم ينجح في تسجيل سوى هدف واحد جاء من ركلة جزاء أمام الاتفاق، كما أضاع ركلة جزاء أخرى في نفس المباراة، إلى جانب إضاعته ركلتين وهو ما تسبب في حيرة كبيرة لجماهير النصر بسبب أن حمد الله كان يسجل من أنصاف الفرص التي تتاح له في الموسمين السابقين.
هدف وحيد، وصناعة هدف آخر هي كل محصلة حمدالله مع النصر هذا الموسم في 7مباريات شارك فيها، حيث تسببت إصابة حمدالله بفيروس كورونا في غيابه عن مباراتين للفريق أمام القادسية وأمام الشباب.
غضب جماهير النصر على المهاجم صاحب الـ«30»عاما لم يكن سببه الوحيد غيابه عن التهديف، بل بسبب افتقاد اللاعب الروح والعزيمة التي كان يتحلى بها من قبل، كما أن اللاعب يعاني من زيادة في الوزن.
غضب جماهيري
وزاد غضب جماهير النصر على حمدالله بعد تخليه عن شارة قيادة النصر في مباراة أبها بالجولة السادسة بالدوري للمدافع البرازيلي مايكون، كما أدى غيابه عن المقابلة الإعلامية في مباراة الاتفاق بالجولة السابعة إلى فرض غرامة مالية عليه قدرها 20 ألف ريال في قرار غير قابل للاستئناف. ولم يكتف حمدالله بذلك بل دخل في خلاف مع سلطان الغنام، في مباراة الكأس الأخيرة أمام الرائد، وكلها أزمات قلصت من رصيده لدى الجماهير النصراوية.
وتعول جماهير النصر على تتويج حمدالله بجائزة هداف آسيا من أجل تحقيق استفاقة سريعة يعود من خلالها إلى السابق صديقا للشباك.
دعم الأسطورة
وتمنت الجماهير النصراوية أيضا أن يستفيد حمدالله من مساندة أسطورة النصر ماجد عبدالله له بعدما قدم له الدعم عبر تويتر، وقال ماجد عبدالله: نجمنا عبدالرزاق حمدالله كل لاعب يمر بظروف صعبة في مسيرته الكروية تؤثر على أدائه، ولكن النجوم سرعان ما يتجاوزونها.
وأضاف: أنت أحد هؤلاء النجوم، تمتلك إمكانيات كبيرة وحسّا تهديفيا عاليا جداً، وأثق في عودتك إلى ما كنت عليه، تأكد بأنك قادر على العودة بإذن الله.
وكان حمدالله قد انضم إلى النصر في صيف العام 2018 قادما بعقد يمتد حتى 2022، وحقق انطلاقة قوية وقدم مستويات مبهرة تمكن على إثرها من تسجيل 94 هدفًا في 77 مباراة بمختلف المسابقات المحلية والقارية، وكان المهاجم المغربي هدافًا للدوري في الموسمين الماضيين، إذ سجل في الأول 35 هدفًا، وفي الثاني 29.
أرقام حمدالله
مع النصر
77
مباراة إجمالي مشاركاته
94
هدفا إجمالي أهدافه
63
هدفاً في الدوري
19
هدفاً في كأس الملك
2019
توج بلقب الهداف
بـ 35 هدفا
توج بلقب الهداف
بـ 29 هدفا
2020
11
هدفا سجلها في دوري أبطال آسيا
01
هدف وحيد سجله في كأس السوبر
07
مرات سجل
هاتريك
04
مرات سجل سوبر هاتريك
07
أهداف توج بها بلقب هداف دوري أبطال آسيا
2021
انتهاء الجولة التاسعة هدف واحد ركلة جزاء