DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ميلان يتطلع للنهاية السعيدة لـ2020 أمام لاتسيو

الروسونيري يرغب في الحفاظ على الصدارة

ميلان يتطلع للنهاية السعيدة لـ2020 أمام لاتسيو
يتطلع ميلان إلى الحفاظ على موقعه في صدارة الدوري الإيطالي مع نهاية عام 2020، لكنه يواجه مهمة صعبة على ملعبه عندما يلتقي لاتسيو مساء اليوم الأربعاء، ضمن المرحلة 14 من المسابقة، كما يواجه أقرب منافسيه إنتر ميلان مهمة لا تبدو سهلة عندما يحل ضيفا على هيلاس فيرونا في اليوم نفسه.
ويتصدر ميلان الدوري برصيد 31 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام إنتر ميلان، حيث تبدو ملامح المنافسة مختلفة هذا الموسم بعد أعوام من هيمنة يوفنتوس على المسابقة.
ويخوض لاتسيو مباراة الأربعاء أمام مضيفه ميلان، بعد أن حقق انتصارا مقنعا أمام نابولي 2-0، مساء الأحد الماضي، حيث عاد شيرو إيموبيلي، المتوج بجائزة الحذاء الذهبي إثر فوزه بلقب هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، للتألق من جديد وسجل الهدف الأول للنسور، وساعد الفريق في الصعود إلى المركز الثامن بفارق نقطة واحدة أمام هيلاس فيرونا.
أما ميلان، فيفتقد جهود النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي سجل عشرة أهداف خلال ست مباريات شارك فيها في الدوري، بسبب الإصابة، وربما يفتقد المدير الفني ستيفان بيولي أيضا جهود المدافع المحنك سيمون كايير، بينما من المؤكد أن يغيب لاعب خط الوسط فرانك كيسي بسبب الإيقاف.
في المقابل واجه إنتر ميلان، الأكثر تسجيلا للأهداف بين فرق الدوري، هيلاس فيرونا الذي يضم ثاني أقوى خد دفاع في الدوري الإيطالي، حيث اهتزت شباك الفريق بــ 12 هدفا فقط، بفارق هدفين أكثر من يوفنتوس.
وسجل إنتر ميلان إجمالي 32 هدفا لكن مهمته لا تبدو سهلة أمام هيلاس فيرونا، الذي قدم عروض مذهلة أمام الفرق الكبيرة هذا الموسم.
وفي الجولة ذاتها، يلتقي روما صاحب المركز الرابع مع كالياري، ونابولي صاحب المركز الخامس مع تورينو، وبولونيا مع أتلانتا وسامبدوريا مع ساسولو وأودينيزي مع بينفينتو وسبيزيا مع جنوى.