DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الهلال ينجو من فخ القادسية!!

فاز بثلاثية وعاد لنغمة الانتصارات

الهلال ينجو من فخ القادسية!!
الهلال ينجو من فخ القادسية!!
الهلال ينجو من فخ القادسية!!
النتيجة: 1-3
مسجل الأهداف: الفرنسي بافيتيمبي غوميس (14) والبيروفي اندري كاريو (23) وسالم الدوسري (47) للهلال، والنيجيري ستانلي أوهاوتشي (57) للقادسية.
ركلات الجزاء: 1
البطاقات الصفراء: 4
البطاقات الحمراء: 0
استعاد الهلال توازنه سريعاً، وعاد بفوز مستحق، عندما تغلب على مضيفه القادسية 3-1، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب مدينة الملك سعود بن جلوي الرياضية بالخبر لحساب منافسات الجولة التاسعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
تقدم الهلال بثلاثية حملت تواقيع الفرنسي بافيتيمبي غوميس (14) والبيروفي اندري كاريو (23) وسالم الدوسري (47)، قبل أن يقلص القادسية الفارق بهدف النيجيري ستانلي أوهاوتشي (57).
ورفع الهلال المتصدر رصيده النقطي إلى 22 نقطة، بينما بقي القادسية على رصيده السابق 13 نقطة.
ويعتبر الهدف الذي سجله غوميس هو الهدف رقم 82 مع الهلال ليصبح الهداف التاريخي على مستوى اللاعبين الأجانب الذين لعبوا للفريق العاصمي.
واندفع الهلال للهجوم مع انطلاقة الشوط الأول بحثاً عن هدف مبكر، وتحصل على ركلة جزاء نفذها بافيتيمبي غوميس ولعب الكرة على يمين فيصل مسرحي (14) ومن جملة فنية رائعة أضاف الهلال هدفه الثاني حيث انبرى اندري كاريو للكرة التي تناقلها أكثر من لاعب ولعبها قوية داخل المرمى (23)، وبعد هذا الهدف تخلى القادسية عن أسلوبه الدفاعي وحاول مجاراة الهلال ولاحت له فرصة لتذليل الفارق ولكن كرة حسن العمري مرت بجانب القائم (30).
ومع بداية الشوط الثاني عزز الهلال تقدمه بهدف ثالث عندما تابع الكرة العرضية التي نفذت من ركلة حرة ولعبها على يمين فيصل مسرحي (47)، ومن خطأ دفاعي ذلل القادسية النتيجة عندما خطف ستانلي أوهاوتشي الكرة ولعبها في المقص الأيسر للحارس حبيب الوطيان (57)، وأنقذ فيصل مسرحي مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة غوميس الانفرادية وحولها للركنية (70)، وأنقذ حبيب الرطيان مرماه من هدف محقق عندما تصدى للكرة وحولها للركنية (89).