الذئاب .. تلتهم الشباب ..!!

الذئاب .. تلتهم الشباب ..!!

الاثنين ٢١ / ١٢ / ٢٠٢٠
صادق التعاون على تراجع الشباب، عندما أمطر شباكه برباعية، تناوب على تسجيلها البرازيلي إياغو سانتوس (41) والبرازيلي ساندرو مانويل (65) والكاميروني لياندر تاوامبا (75 من ركلة جزاء) ومالك العبدالمنعم (90+4).

ورفع التعاون رصيده إلى 14 نقطة، في حين بقي الشباب على رصيده السابق 15 نقطة وبات مهدداً بفقدان مركزه الحالي وذلك في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وظهر الشوط الأول بمستوى جيد من الفريقين لاسيما التعاون الذي شكلت هجماته خطورة على مرمى ضيفه، ونجح في استغلال ركلة ركنية لأخذ الأسبقية، عندما ارتقى المدافع إياغو سانتوس للكرة ولعبها برأسه قوية داخل المرمى رغم محاولات زيد البواردي (41).

وفي الشوط الثاني لاحت للشباب الفرصة لتعديل النتيجة ولكن كرة عبدالله الحمدان تصدى لها كاسيو آنجوس وأمسكها على دفعتين (58)، وفوت التعاون فرصة محققة لمضاعفة النتيجة عندما واجه سميحان النابت المرمى وصوب الكرة بجانب القائم (60)، ومن خطأ دفاعي خطف ساندرو مانويل الكرة وأرسلها قوية على يمين زيد البواردي (65)، وتحصل التعاون على ركلة جزاء نفذها الياندر تاوامبا ولعب الكرة قوية على يمين زيد البواردي (75)، وفي الوقت المحتسب بدل الضائع أطلق التعاون رصاصة الرحمة عندما انطلق مالك العبدالمنعم خلف كرة بينية وتجاوز الحارس قبل أن يلعبها في المرمى الخالي.

النتيجة: 4-0

مسجل الأهداف: البرازيلي إياغو سانتوس (41) والبرازيلي ساندرو مانويل (65) والكاميروني لياندر تاوامبا (75) ومالك العبدالمنعم (90+4).

ركلات الجزاء: 1

البطاقات الصفراء: 6

البطاقات الحمراء: 0

التعاون vs الشباب
المزيد من المقالات
x