DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

غضب المارد يهدد شيخ الأحساء

في افتتاح الجولة الـ 11 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين

غضب المارد يهدد شيخ الأحساء
غضب المارد يهدد شيخ الأحساء
غضب المارد يهدد شيخ الأحساء
غضب المارد يهدد شيخ الأحساء
غضب المارد يهدد شيخ الأحساء
*حزم الصمود في مهمة النجوم
مواجهة مرتقبة تجمع الساحل والخليج
الجيل يستضيف الثقبة في لقاء مشتعل
الشعلة يصطدم برغبة الدرعية
تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ 11 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك من خلال إقامة 5 لقاءات، 3 منها شرقاوية خالصة، يتوقع أن تكون مشتعلة في ظل بحث الفرق الـ 6 عن انتصار يحسن من واقعه في سلم الترتيب العام.
النهضة – هجر
في الدمام، تختلف الطموحات لكن الإثارة ستكون حاضرة بكل تأكيد خلال المواجهة التي تجمع ما بين النهضة وهجر على استاد الأمير محمد بن فهد، وذلك في تمام الساعة الـ (5:30)م.
ويبحث «مارد الدمام» عن انتصار معنوي يقوده إلى استعادة عنفوانه، والمضي شيئا فشئيا نحو مناطق المقدمة؛ من أجل الدخول في معركة المنافسة، في الوقت الذي لن يقبل فيه «شيخ الأحساء» بأن يتعرض لخسارة ثانية على التوالي، في ظل سعيه الحثيث للتواجد بالقرب من أندية المقدمة وعدم الابتعاد عنها أكثر، ترقبا لأي فرصة تمنحه التقدم أكثر نحو الصدارة.
يدخل النهضة اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط، فيما يحتل هجر المركز السادس برصيد 17 نقطة.
الساحل – الخليج
وفي الخبر، سيكون استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية «الراكة» مسرحا لمواجهة مرتقبة ومنتظرة، تجمع ما بين الساحل والخليج عند تمام الساعة الـ (5:30)م.
ويبحث كلا الفريقين عن الانتصار ولا غيره من أجل التقدم في سلم الترتيب العام، وتضييق الخناق على فرق المقدمة، وهو ما سيجبرهما على اللعب الهجومي المفتوح، الذي سيعطي المزيد من المتعة للقاء الجارين.
أما فارق النقاط الـ 3 بينهما، فسوف يشعل المواجهة أكثر فأكثر، حيث يحتل الساحل المركز الثامن برصيد 12 نقطة، فيما يحتل الخليج المركز السابع برصيد 15 نقطة.
الحزم – النجوم
أما في الرس، فيبحث النجوم عن مفاجأة جديدة حينما يحل ضيفا على الحزم، خلال المواجهة التي تقام على ملعب نادي الحزم في تمام الساعة الـ (3:20)م.
ولن يقبل الحزم بحدوث أي مفاجآت، حيث إنه سيبحث عن الانتصار منذ الدقائق الأولى من المواجهة، من أجل الاحتفاظ بالفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه في الصدارة، فيما لا يملك النجوم ما يخسره خلال هذه المواجهة، ولذلك سيخوض المواجهة دون أي ضغوطات تذكر، وسيبحث عن تأمين مناطقه الدفاعية أمام هجوم أبناء الرس القوي، واللعب على خطف هدف يمنحه نقاط المواجهة.
يدخل الحزم اللقاء وهو في المركز الأول برصيد 27 نقطة، فيما يحتل النجوم المركز الأخير برصيد 5 نقاط.
الجيل – الثقبة
وفي الأحساء، سيكون اللقاء الذي يجمع ما بين الجيل والثقبة مشتعلا هو الآخر، وذلك حينما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في تمام الساعة الـ (3:00)م.
ويأمل الجيل في تحقيق 3 نقاط تؤمن مركزه في مناطق الدفء قبل أن يعمل على التقدم نحو مراكز المنافسة على إحدى بطاقات الصعود لدوري المحترفين، فيما يرغب الثقبة في مواصلة صحوته، وتحقيق انتصاره الثالث على التوالي، عقب البداية السيئة له هذا الموسم، حيث عجر عن تحقيق أي انتصار خلال الجولات الـ 8 الأولى، قبل أن ينتفض ويحقق انتصارين على حساب جدة وعرعر.
يدخل الجيل اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد 12 نقطة، فيما يحتل الثقبة المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.
الشعلة – الدرعية
وفي الخرج، يحل الدرعية ضيفا ثقيلا على الشعلة خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب نادي الشعلة، وذلك في تمام الساعة الـ (3:10)م.
ويبحث الشعلة عن إيقاف مسلسل إهداره للنقاط، وتحقيق انتصاره الثاني خلال الموسم الحالي، من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر، في الوقت الذي لن يقبل فيه الدرعية سوى بالنقاط الـ 3 للمواجهة، في ظل رغبته الواضحة بالتواجد في مراكز المنافسة على إحدى المراكز المؤهلة لدوري المحترفين.
يدخل الشعلة اللقاء وهو في المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الدرعية المركز الخامس برصيد 18 نقطة.