المفاجآت تطل برأسها في كأس الملك

سقوط مفاجئ لحامل اللقب ووداع مرير للأهلي والشباب والاتفاق

المفاجآت تطل برأسها في كأس الملك

الاثنين ٢١ / ١٢ / ٢٠٢٠
لم تخلو منافسات الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الملك من المفاجآت، حيث ودع الأهلي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب، على يد ضيفه العين الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، فيما سقط الهلال حامل اللقب على أرضه أمام الفتح، وخسر الشباب أمام مضيفه القادسية.

وخاضت الأندية خلال هذا الدور 8 مباريات، انتهت منها 7 مباريات بالفوز في الوقت الأصلي، بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل السلبي في الوقتين الأصلي والإضافي، قبل أن يحتكم الفريقان لركلات الترجيح.


وتم خلال هذا الدور تسجيل 16 هدفًا، 4 في الشوط الأول، و12 في الشوط الثاني، وبواقع هدفين لكل مباراة، وتصدر قائمة الهدافين الصربي ألكسندر بريوفيتش، الذي سجل هدفين في مرمى الوحدة.

واحتسب الحكام في تلك المباريات 5 ركلات جزاء، سُجلت منها 3 بواسطة حسن العمري لاعب القادسية في مرمى الشباب، والصربي ألكسندر بريوفيتش مهاجم الاتحاد في مرمى الوحدة، والكرواتي فيليب براداريتش لاعب العين في مرمى الأهلي، فيما أهدر غيليرمي لاعب الفيصلي الركلة الرابعة أمام الاتفاق، وأضاع الفنزويلي خوان بابلو لاعب العين الركلة الـ 5 أمام الأهلي.

وظهرت البطاقة الحمراء في مناسبة واحدة، وكانت من نصيب ياسين برناوي، لاعب التعاون أمام ضمك، فيما ظهرت البطاقة الصفراء 40 مرة.

سجل

16

هدفًا

5

ركلات جزاء

3

سجلت

2

أهدرت
المزيد من المقالات