العطوي يصحح الأخطاء ويعد أزارو للفيصلي

جماهير النواخذة تطالب بإعادة كيش لوسط الملعب..

العطوي يصحح الأخطاء ويعد أزارو للفيصلي

الاحد ٢٠ / ١٢ / ٢٠٢٠
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق استعداداته المكثفة للمواجهة المرتقبة التي تجمعه بنظيره الفيصلي مساء غد الثلاثاء بالمجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ9 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وحرص مدرب الفريق الوطني خالد العطوي على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مواجهة الفيصلي بالتحديد في دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بتفوق الأخير بركلات الجزاء الترجيحية، حيث شرح للاعبين العديد من الجزئيات قبل أن يطبق عددًا من الرسومات الفنية الراغب في تطبيقها خلال المباراة الدورية.


العطوي يتوقع أن يبدأ اللقاء بمهاجمة المغربي وليد أزارو، بعد أن أدخله في الجزء الأخير من مواجهة الكأس، نظرًا إلى أنه عائد للتو من إصابة أبعدته طويلًا عن الملاعب.

وعلى صعيد آخر، طالب عدد من عشاق «فارس الدهناء» عبر وسائل التواصل الاجتماعية بضرورة مواصلة الاعتماد على المدافع الشاب حمد السياف، وإعادة السلوفاكي فيليب كيش إلى موقعه الرئيس في منتصف الملعب، من أجل إعطاء المزيد من الثقل والحيوية لخط المنتصف الاتفاقي، وإطلاق الحرية للثنائي محمد الكويكبي ونعيم السليتي.

يذكر أن رئيس النادي خالد الدبل والمدير التنفيذي للفريق عمر باخشوين، قد وجها كلمات تحفيزية إلى «النواخذة»، طالباهم فيها بنسيان خسارة الفيصلي، ومواصلة تقديم العطاءات الكبيرة، التي ظهروا فيها خلال المباريات الأخيرة.

وأكد الثنائي، أن الفريق الاتفاقي قدم مستويات مميزة جدًّا، حتى أمام الفيصلي لكنه عجز عن حسم النتيجة قبل اللجوء إلى ركلات الجزاء التي ابتسمت للأخير.
المزيد من المقالات