DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتفاق يكوش على ألقاب الصالات

أسقط القادسية مرتين في الدوري والكأس

الاتفاق يكوش على ألقاب الصالات
توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نزيه النصر وبحضور مساعد مدير مكتب وزارة الرياضة بالدمام موفق السنيد، فريق الاتفاق بكأس الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات.
وحقق الاتفاق اللقب بعد تغلبه في المباراة النهائية على القادسية بنتيجة 7-4 والتي جرت بينهما، أمس السبت، على صالة وزارة الرياضة بالدمام.
يذكر أن هذه المرة الثالثة التي يحقق فيها الاتفاق لقب الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات بعد عامي 2016 و2018، كما يعد اللقب الثاني هذا الموسم الذي يتوج به الاتفاق بعد فوزه بكأس الاتحاد السعودي.
فيما تم تسليم فريق القادسية صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية بالإضافة إلى مكافأة مالية، وفريق العُلا على الميداليات البرونزية ومكافأة مالية.
وكانت المباراة قد شهدت تحولات في النتيجة، حيث افتتح فريق القادسية أهداف اللقاء عن طريق المحترف البرازيلي بوتشينو قبل أن يعادل النتيجة الاتفاق عن طريق محمد الخماس، ليتمكن الاتفاق من التقدم بهدف ثانٍ عن طريق فهد القاسم، ليعود القادسية مجددًا ويسجل هدفين عن طريق بوتشينو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بثلاثة للجميع، وفي الشوط الثاني تمكن محمد الخماس من التقدم لمصلحة فريقه، ليضيف اللاعب إيهاب السعد الهدف الخامس للاتفاق، ليضيف نواف العروان الهدف السادس، ويختتم لاعب فريق الاتفاق سانتوس سوزا أهداف اللقاء بتسجيله الهدف السابع.
من جانبه قدم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نزيه النصر بالنيابة عن رئيس الاتحاد وكافة أعضائه، التهنئة لفريق كرة قدم الصالات بنادي الاتفاق بمناسبة الفوز بلقب دوري الصالات للموسم الحالي. وأكد النصر، أن مسابقة دوري الصالات في نسختها الخامسة شهدت تنافسًا كبيرًا ومستويات فنية عالية من قبل الفرق المشاركة.
وقال النصر: «أمنياتنا بالتوفيق لجميع الفرق السعودية في تقديم أفضل المستويات وتحقيق النتائج الإيجابية التي تعكس مدى تطور الكرة السعودية بمختلف فئاتها».
وحصل فريق الاتفاق الفائز بلقب الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات للموسم الرياضي الحالي على كأس البطولة والميداليات الذهبية ومكافأة مالية مقدارها 200 ألف ريال، فيما حصل فريق القادسية صاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية ومكافأة مالية مقدارها 150 ألف ريال، بينما حصل فريق العلا على الميداليات البرونزية ومكافأة مالية مقدارها 100 ألف ريال، فيما حصل فريق العرض الحاصل على المركز الرابع على مكافأة مالية مقدارها 75 ألف ريال.
من جهته أبدى قائد الفريق يحيى الشهري سعادته بفوز فريقه وتتويجه بلقب الدوري للموسم الرياضي الحالي، وقال: اللهم لك الحمد بعد موسم طويل ومنافسة كبيرة تمكنا من تحقيق لقب الدوري وتمت إضافته للقب الكأس الذي جاء بعد جهد وعمل كبير بُذل من الجميع سواء جهازا فنيا أو إداري أو لاعبين.
وأهدى هذا اللقب لجماهير فريقه بالقول: أهدي هذا اللقب لكل من وقف وساند ودعم وشجع الفريق من بداية الموسم. وكان الاتفاق قد فاز بلقب كأس الاتحاد السعودي لكرة قدم الصالات للموسم 2020، بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق القادسية بنتيجة 6-5، في اللقاء الذي جمعهما على صالة وزارة الرياضة بالدمام. وبذلك جمع الاتفاق بين لقبي الدوري والكأس بإسقاط القادسية مرتين.