DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

جاريدو يعد العدة لـ «النصر»!

رفض منح لاعبي الباطن الراحة وطالبهم بنسيان أبها..

جاريدو يعد العدة لـ «النصر»!
جاريدو يعد العدة لـ «النصر»!
فرحة لاعبي الباطن أمام أبها
جاريدو يعد العدة لـ «النصر»!
فرحة لاعبي الباطن أمام أبها
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن استعداداته للمواجهة المرتقبة التي تجمعه بنظيره النصر، مساء غدٍ الإثنين، على ملعبه بحفر الباطن، ضمن منافسات الجولة الـ 9 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفض مدرب الفريق البرتغالي خوسيه جاريدو، منح لاعبيه أي راحة عقب الانتصار الثلاثي الذي حققوه على أبها في الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث عاد للتدريبات في اليوم الذي أعقب المواجهة، مخضعًا اللاعبين الذين شاركوا في المواجهة لتدريبات استشفائية واسترجاعية، فيما خاض باقي اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية مكثفة.
المدرب البرتغالي بدأ في وضع اللمسات الفنية الخاصة بمواجهة النصر خلال الحصة التدريبية التي خاضها الفريق مساء أمس السبت، مطالبًا إياهم بنسيان مواجهة الفتح، وعدم الانخداع بالأوضاع التي يعيشها النصر، مؤكدًا لهم أنه يملك لاعبين قادرين على العودة في أي وقت، لكن تلك العودة يجب ألا تكون على حساب الباطن.
وتعاهد اللاعبون على القتال من أجل جلب نقاط المواجهة، ومواصلة التقدُّم في جدول الترتيب العام، مؤكدين لعشاقهم أنهم يسعون جاهدين لتحقيق كل طموحاتهم.
وكان عشَّاق «السماوي» قد أثروا وسائل التواصل الاجتماعي عقب الانتصارين المثيرين اللذين حققهما الفريق أمام الفتح في دوري المحترفين، وأمام أبها في كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكدين أن الفريق بدأ في إظهار شخصيته الحقيقية عقب زيادة الانسجام بين نجومه، وخصوصًا اللاعبين الأجانب الذين حضروا في وقت متأخر وبعد بداية الموسم الرياضي الحالي.
يُذكر أن الباطن يحتل المركز السابع في منافسات الدوري، عقب جمعه 11 نقطة من خلال الانتصار في 3 لقاءات والتعادل في 2، وخسارة 3 لقاءات.