رابح صقر: ألبومي الجديد نقلة نوعية في عالم الموسيقى

رابح صقر: ألبومي الجديد نقلة نوعية في عالم الموسيقى

السبت ١٩ / ١٢ / ٢٠٢٠
كشف الفنان رابح صقر عن الانتهاء من ألبومه المقبل، الذي يضم في طياته نخبة من ألمع الشعراء والملحنين بالساحة الغنائية، إلا أن الظروف الحالية حالت دون طرحه.

الألبوم يضم 11 أغنية متنوعة، ويقدمها على نحو جديد عن ألبوماته السابقة، ويقدم من خلاله إعادة توزيع للأغنيتين الوطنيتين «أنت ملك»، و«النجم البعيد» بطريقة التخت الشرقي، وأغنية «مساء الحب»، من ألحانه، وكلمات تركي آل الشيخ.


وغرد رابح صقر عبر حسابه الرسمي في «تويتر» قائلًا: «جمهوري الحبيب أولًا أحبكم، وثانيًا الألبوم جاهز وراح نختار الوقت المناسب لطرحه».

وأكد مؤخرًا في تصريحات صحفية أنه يسعى إلى الانتهاء من ألبومه الجديد، والذي وصفه بأنه سيكون «نقلة نوعية فى الموسيقى»، حيث كتب عبر حسابه على «تويتر»: «الألبوم إن شاء الله يكون نقلة نوعية في الموسيقى، لأنكم جمهوري عطوني شوية وقت لأرضي ذائقتكم».

وكان «صقر» نشر مؤخرًا عبر السوشيال ميديا، فيديو له داخل الاستوديو يظهر التحضيرات النهائية للألبوم، وحرص مع فريق العمل على ارتداء الكمامة واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية.

ويتوقع رواد التواصل الاجتماعي والجمهور أن يضم الألبوم خبرة الفنان رابح صقر طوال سنوات عمره الفني.

ويُعدُّ الفنان رابح صقر أحد أشهر وأبرز مطربي المملكة والخليج والعالم العربي، ونجح خلال مسيرته الفنية الرائعة في تحقيق شعبية كبيرة في المملكة ودول الخليج، حتى لقب بموسيقار الخليج بسبب جمعه بين الغناء والتلحين، وهو يتمتع بموهبة فذة وحس مرهف وشغف كبير بالفن والغناء، ما جعله نجمًا ساطعًا واسمًا كبيرًا في عالم الفن.
المزيد من المقالات
x