DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الجبر: «الفتح» يدار باحترافية الاستقرار الفني سر انتصاراتنا وعودتنا السريعة

عقب تخطي الهلال والتأهل إلى ربع نهائي كأس الملك..

الجبر: «الفتح» يدار باحترافية الاستقرار الفني سر انتصاراتنا وعودتنا السريعة
شدد عضو مجلس إدارة نادي الفتح ولجنة كرة القدم، حسن عبدالمحسن الجبر، على أن الاستقرار الفني هو أهم عنصر لظهور الفريق بالمستويات المميزة التي يقدمها في بطولتي كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال «الجبر»: «الاستقرار الفني مهم جدًّا، ونحن نعمل باحترافية عالية، تعثرنا في بعض المباريات الدورية، وتعاملنا مع الموقف بواقعية وهدوء ونثق بالجميع، كما نعالج أخطاءنا خلال التدريبات».
وأضاف: «نحن نتحمل المسؤولية معًا، فكُرة القدم لعبة جماعية والنجاح في نادي الفتح ينسب إلى الجميع، وكذلك يتحمل الجميع المسؤولية عندما لا تسير الأمور على ما يرام، ولهذا تكون عودتنا سريعة».
وهنأ الجبر جماهير النموذجي بالتأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عقب الفوز على الهلال، كما وعد أنصار النادي بالعمل على تقديم المستويات المميزة ومحاولة تحقيق النتائج التي تسعدهم.
وتطرق «الجبر» إلى الحديث حول الاستغناء عن بعض النجوم في بداية الموسم ومدى تأثير ذلك، موضحًا: «لا شك أنهم عناصر مهمة لأي فريق، ولكن الفتح اعتاد العمل الجماعي داخل الملعب وخارجه، ولدينا عناصر قادمة قادرة على التعويض».
ونوه: «هنا لا بدَّ أن أسلط الضوء على مواهب الفتح في براعم كرة القدم والناشئين الذين يتصدرون الدوري حاليًّا مع نهاية الدور الأول، وهذا نتاج عمل كبير من جميع العاملين في الفئات السنية وبإشراف الأستاذ إبراهيم الشهيل».
واختتم حديثه قائلًا: «نعلم جيدًا بأن مشوار الموسم لا يزال طويلًا، وفيه الكثير من المباريات التي بالتأكيد لن تكون سهلة، ولكننا سنحاول جاهدين أن يظهر الفريق بصورة أفضل من الموسم الماضي ويُرضي تطلعات محبيه، وهذا هو الهدف الأساسي بالنسبة إلينا وبعد ذلك سنبدأ بالتفكير في الأهداف الأخرى متى تسنح لنا الفرصة».