مضر يهوى الصدارة.. والنور صعب انكساره

الخليج يستعيد ذاكرة الزمن الجميل بالتفوق على الأهلي

مضر يهوى الصدارة.. والنور صعب انكساره

الجمعة ١٨ / ١٢ / ٢٠٢٠
أوفت قمة كرة اليد السعودية بكل وعودها، فوسط إثارة منقطعة النظير، تعادل العملاقان مضر والنور بنتيجة (25/25)، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على صالة وزارة الرياضة بالدمام، ضمن منافسات الجولة 9 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز.

النور كان الطرف الأفضل خلال مجريات الشوط الأول، وتمكن من بسط نفوذه عبر دفاعه القوي وهجومه الفعال، لينهي الشوط الأول متفوقا بنتيجة (16/10).


وفي الشوط الثاني، استعاد مضر عنفوانه وتمكن من تقليص النتيجة، لكن النور استعاد سيطرته على المواجهة ليتقدم بنتيجة (24/20)، قبل أن ينتفض مضر ويستغل نقص النور وانحدار اللياقة لديه، ليكسب نقطة هامة بتعادله معه بنتيجة (25/25).

وبهذه النتيجة، رفع مضر رصيده إلى 17 نقطة في المركز الأول، فيما رفع النور رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني.

الخليج - الأهلي

وفي الدمام، استعاد الخليج ذاكرة الزمن الجميل، وتمكن من التفوق على ضيفه الأهلي بنتيجة (33/29)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي النهضة.

وقفز أبناء سيهات للمركز الرابع عقب أن رفعوا رصيدهم بعد هذا الانتصار إلى 12 نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 11 نقطة في المركزالخامس.

الصفا - الوحدة

أما في الخبر، ففرض الوحدة تفوقه على مضيفه الصفا، وتغلب عليه بنتيجة (35/32)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي القادسية.

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الصفا عند 7 نقاط في المركز السابع، فيما رفع الوحدة رصيده إلى 16 في المركز الثالث.

المحيط - الترجي

وفي الدمام، تجاوز المحيط عقبة الترجي، وتفوق عليه بنتيجة (26/22)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي الاتفاق. وبهذه النتيجة، رفع المحيط رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الترجي عند نقطتين في المركز الثاني عشر.

الزلفي - السلام

وفي الزلفي، واصل فريق الزلفي مسلسل نتائجه المميزة عقب تفوقه على ضيفه السلام بنتيجة (24/23)، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي الزلفي. وبهذه النتيجة، رفع الزلفي رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس، فيما تجمد رصيد السلام عند 5 نقاط في المركز التاسع.

هجر - الروضة

وفي الأحساء، اكتفى الجاران هجر والروضة بالتعادل بنتيجة (33/33)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي الفتح. وبهذه النتيجة، رفع هجر رصيده إلى 3 نقاط في المركز الحادي عشر، فيما رفع الروضة رصيده إلى 4 نقاط في المركز العاشر.
المزيد من المقالات
x