ْإصابة كيم تورط النصر..!!

عبدالغني أنهى خلاف حمدالله والغنام.. والإدارة تفاوض النجعي

ْإصابة كيم تورط النصر..!!

الخميس ١٧ / ١٢ / ٢٠٢٠
كشفت مصادر «الميدان» أن إدارة النصر بصدد تقديم عرض رسمي للاعب الشاب سامي النجعي لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي. ويدخل النجعي «22 عامًا» الفترة الحرة التي تتيح له التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل، وتأمل الإدارة التوصل معه إلى اتفاق للمحافظة عليه وقطع الطريق على الأندية الراغبة في خدماته. ويعتبر النجعي قائد المنتخب الأولمبي المتأهل إلى أولمبياد طوكيو، أحد أبناء النادي الذين تدرجوا في فئاته السنية، حتى صعد للفريق الأول، ولعب بنظام الإعارة مع القادسية وضمك في آخر موسمين قبل أن يسترده النادي.

من جهة ثانية، أنهت الإصابة موسم الظهير الأيسر، الكوري كيم جين سو الذي تعرّض لقطع كامل في وتر أخيل «مؤخرة القدم» خلال مباراة النصر والرائد. وأعلن الحساب الرسمي للنادي على «تويتر» حاجة اللاعب لتدخل جراحي وفترة للراحة والعلاج تتراوح بين 5 إلى 6 أشهر، مما يعني غيابه حتى نهاية الموسم، وتفكر الإدارة في إنهاء عقده الذي يمتد لموسمين بالتراضي، والبحث عن لاعب آخر خصوصًا أنه لم يقدم الأداء المقنع في المباريات التي خاضها مع الفريق.


وفي المقابل طمأن الشباب أيمن يحيى جماهير فريقه على إصابته التي تعرّض لها أثناء المباراة وأجبرته على الخروج قبل نهاية الشوط الأول، وأكد أنها بسيطة ولن تعيقه عن المشاركة في المباريات المقبلة، في حين واصل عبدالمجيد الصليهم برنامجه التأهيلي استعدادًا للعودة والمشاركة في التمارين الجماعية، على أن يكون جاهزًا قبل مباراة فريقه أمام ضمك ضمن منافسات الجولة العاشرة التي ستقام على ملعب «مرسول بارك» ملعب النصر الجديد.

من ناحية أخرى، أذاب حسين عبدالغني المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي، الخلاف الذي نشب بين المغربي عبدالرزاق حمدالله والدولي سلطان الغنام أثناء مباراة الرائد، ووصل إلى حد الاشتباك.

وفاجأ حمدالله الجميع بالاتجاه نحو زميله الغنام ومحاولات الاحتكاك معه في تصرّف مرفوض، ومن المنتظر أن تتم معاقبة بالحسم من راتبه خصوصًا في ظل تراجع مستواه.
المزيد من المقالات