ماذا قالت الممرضة التي أعطت وزير الصحة "لقاح كورونا" ؟

ماذا قالت الممرضة التي أعطت وزير الصحة "لقاح كورونا" ؟


Loading the player...
الخميس ١٧ / ١٢ / ٢٠٢٠
- حسناء : أشعر بسعادة بالغة كوني أول أخصائية تحقن وزير الصحة

- المواطن حمد العمور : الله يعز حكومتنا الله ينصرها


- محمد العودة شيء مشرف جدا وعظيم ويرفع الراس

- مسنة على كرسي متحرك: تفاجئنا بالاتصال ونشكركم لاهتمامكم بنا

- أحد المواطنين: كلمات الشكر لن توفيكم حقكم

يوم مشهود .. أول يوم تبدأ فيه تطعيمات لقاح كورونا ، ذلك الفيروس الذى أرعب البشرية ، حيث حرصت المملكة بناء على توجيهات القيادة الرشيدة بأن تكون من أوائل الدول التي تحصل على اللقاح الفعال الآمن .

وفي صباح اليوم بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات انطلقت أولي عمليات التطعيم للمواطنين والمقيمين حسب الأولوية التي حددتها وزارة الصحة ، وكان من بين الذين تلقوا الجرعات الأولى من اللقاح وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة ، وقد أبدت اخصائية المختبرات حسناء أبوبكر سعادتها الفائقة اليوم ، كونها الاخصائية التي قامت بحقن وزير الصحة باللقاح المضاد ، وقالت حسناء : سعادتي وفخري لا يوصفان، كأول أخصائية تحقن وزير الصحة د. توفيق الربيعة بلقاح فيروس كورونا فقد استقبلت الوزير وطلبت منه الاستعداد لإجراءات الفحص للتأكد من سلامته واخبرته أن هذا لن يستغرق اكثر من 15 دقيقه فد مازحا حتى لو 20 " دقيقة "

فيما قال أحد المواطنين الذين تلقوا التطعيم : كلمات الشكر لن توفيكم حقكم ولن توفي مملكتنا وولاة أمرنا على كافة الإجراءات الوقائية التي قدمتموها طوال فترة مواجهة جائحة كورونا وهـا نحن نبذل كافة جهودنا معكم انا وزملائي في اهم مرحلة.

فيما قال المواطن حمد العمور فرحت جدا عندما جاء الاتصال ابلغوني عن موعد اللقاح, الذي كنت انتظره اللقاح منذ أشهر.، فيما قالت مواطنه أخرى : الله يعز حكومتنا الله ينصرها

وقالت مسنة قعيد على كرسي متحرك جاءت لأخذ المصل : تفاجئنا الأمس باتصال يطلب منا الحضور للتطعيم وقد تفاجئنا ونشكركم لاهتمامكم بنا

وقال محمد العودة شيء مشرف جدا وعظيم ويرفع الراس إجراءات تنظيمه على أعلي مستوى منذ دخول البوابة وحتى الخروج بعد التطعيم .

فيما صرح وزير الصحة توفيق الربيعة عبر حسابه في تويتر سعدت صباح اليوم بأخذ لقاح كورونا مع مجموعة من المواطنين. أشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الذين جعلوا صحة الإنسان أولاً. اليوم بداية انفراج هذه الأزمة ومتفائلون بقرب نهايتها.
المزيد من المقالات
x