DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الخليج يتعثر بالتعادل أمام البكيرية .. وقمة أحد والنهضة سلبية

الخليج يتعثر بالتعادل أمام البكيرية .. وقمة أحد والنهضة سلبية

فرط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج بفرصة التقدم في سلم الترتيب العام، والاقتراب أكثر من فرق المقدمة، واكتفى بالتعادل السلبي مع ضيفه البكيرية، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على ملعب نادي الخليج بسيهات، ضمن منافسات الجولة الـ 10 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع الخليج رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع، فيما رفع البكيرية رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن عشر.

احد – النهضة

وفي المدينة المنورة، واصل فريقا أحد والنهضة الضياع، واكتفيا بالتعادل السلبي خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية.

عشاق الفريقان كانوا يمنون النفس بانتصار يعيد البريق لفريقيهما، لكن كلا الفريقين استمرا في إضاعة " سكة الانتصار " من خلال تعادلهما بنتيجة سلبية، ليرفع أحد رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما رفع النهضة رصيده إلى 9 نقاط في المركز الخامس عشر.

النجوم – نجران

أما في الأحساء، ففجر النجوم مفاجأة من العيار الثقيل، ومنع نجران من استعادة نغم الانتصارات، عقب أن تفوق عليه بهدف خالد الشمراني في الدقيقة الـ 73، وذلك خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

وكانت كل المؤشرات تميل لمصلحة الضيف نجران، لكن النجوم كان حاضرا، ليحقق انتصارا رفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز العشرين، فيما تجمد رصيد نجران عند 12 نقطة في المركز التاسع.

الشعلة – الطائي

وفي الخرج، قدم الطائي حلقة جديدة من مسلسل عطاءاته المرتفعة، وتغلب على مضيفه الشعلة بهدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الشعلة.

وعقب انتهاء الشوط الأول سلبيا، انتفض أبناء حائل في الشوط الثاني، وتمكنوا من احراز هدفين جاءا عن طريق عبد الإله الشمري في الدقيقة الـ 56، وأديب الحيزان في الدقيقة الـ 76، لينتهي اللقاء بتفوق الطائي بنتيجة (0 – 2).

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد الشعلة عند 7 نقاط في المركز السابع عشر، فيما ارتفع رصيد الطائي لـ 11 نقطة في المركز الثاني عشر.