الفيحاء والجبلين والعدالة في مطاردة ثلاثية للمتصدر

الثقبة ينتفض أمام عرعر والدرعية يقسو على هجر

الفيحاء والجبلين والعدالة في مطاردة ثلاثية للمتصدر

الثلاثاء ١٥ / ١٢ / ٢٠٢٠
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة تضييقه الخناق على فرق الصدارة، عقب أن تخطى عقبة ضيفه الساحل بثلاثية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ 10 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين.

تقدم عبدالله خطاب للعدالة بالهدف الأول عند الدقيقة الـ 28، لينهي أبناء الأحساء الشوط الأول متقدمين بهدف نظيف.


وفي الشوط الثاني، واصل العدالة أفضليته، وحسم المواجهة مبكرا بتسجيله هدفين عن طريق فيرناندو جابرييل في الدقيقة الـ 54، والبراء باعظيم في الدقيقة الـ 62، لينهي اللقاء بتفوقه بنتيجة (3/0).

وبهذه النتيجة، رفع العدالة رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الساحل عند 12 نقطة في المركز الثامن.

جدة – الفيحاء

وفي جدة، فرط فريق الفيحاء في تقدمه بهدف طلال مجرشي في الدقيقة الـ 71، ليقبل بالتعادل مع مضيفه جدة بهدف مؤيد غزوي في الدقيقة الـ 78، خلال المواجهة التي جمعتهما على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

وبهذه النتيجة، رفع جدة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما رفع الفيحاء رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني.

الدرعية – هجر

وفي الرياض، قسا فريق الدرعية على ضيفه هجر، وتغلب عليه بثلاثية نظيفة خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض.

المواجهة كانت تسير إلى التعادل السلبي في شوطها الأول، لكن لاعب هجر لازار فينيسوس منح التقدم للدرعية بتسجيله بالخطأ في مرماه عند الدقيقة الـ 30، قبل أن يحرز محمود بن الهادي الهدف الثاني للدرعية عند الدقيقة الـ 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم الدرعية بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، لم يتمكن كلا الفريقين من زيارة شباك بعضهما البعض، وفيما كانت المواجهة في طريقها للنهاية أضاف نواف الحبشي الهدف الثالث للدرعية عند الدقيقة الـ 92، لينتهي اللقاء بتفوق الدرعية بنتيجة (3/0).

وبهذه النتيجة، رفع الدرعية رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد هجر عند 17 نقطة في المركز السادس.

الثقبة – عرعر

أما في الخبر، فنجح الثقبة في قلب الطاولة في وجه ضيفه عرعر، وتغلب عليه بنتيجة (2/1)، خلال المواجهة التي جمعتهما على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية «الراكة».

وفاجأ عرعر مضيفه الثقبة بتسجيله هدف التقدم قبل لحظات من نهاية الشوط الأول، وبالتحديد عند الدقيقة الـ 48 عن طريق سلطان الدوسري، لينهي الشوط متقدما بهدف نظيف.

الثقبة رفض العودة لمسلسل إهدار النقاط، فانتفض بكل قوة في الشوط الثاني، ونجح في قلب الطاولة بتسجيله هدفين، جاء الأول عن طريق كوزموس داودا عقب مضي (3) دقائق من بداية الشوط الثاني، قبل أن يحسم هداف الفريق أمير عمراني النتيجة لمصلحة فريقه بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة الـ 83، لينتهي اللقاء بتفوق الثقبة بهدفين مقابل هدف وحيد.

وبهذه النتيجة، رفع الثقبة رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع عشر، فيما تجمد رصيد عرعر عند 5 نقاط في المركز التاسع عشر.

الجبلين – الكوكب

وفي حائل، اكتفى فريق الجبلين بنتيجة التعادل السلبي خلال المواجهة التي جمعته بضيفه الكوكب على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي.

وبهذه النتيجة، رفع الجبلين رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث، فيما رفع الكوكب رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني عشر.
المزيد من المقالات