أمواج الخليج تهدد البكيرية

الجولة الـ 10 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين تختتم اليوم

أمواج الخليج تهدد البكيرية

الثلاثاء ١٥ / ١٢ / ٢٠٢٠
* أحد والنهضة في مهمة العودة بنغم الذكريات

* فارق النقطة يجمع الشعلة والطائي


* نجران يحل ضيفا ثقيلا على النجوم

تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ 10 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 4 لقاءات في كل من: سيهات، المدينة المنورة، الخرج، والأحساء.

الخليج - البكيرية

في سيهات، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج نظيره البكيرية في مواجهة مرتقبة على ملعبه، وذلك في تمام الساعة الـ (5:25)م.

ويتطلع أبناء سيهات لتحقيق انتصار جديد يقربهم من فرق المقدمة، ويسمح لهم بالدخول في أجواء المنافسة بشكل فعلي، في الوقت الذي يرغب فيه البكيرية في إلحاق انتصاره الأول هذا الموسم بانتصار ثانٍ، يساهم في استعادته لثقته والانطلاق في مهمة الهروب من مؤخرة الترتيب العام.

يدخل الخليج اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 14 نقطة، فيما يحتل البكيرية المركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط.

أُحد - النهضة

وفي المدينة المنورة، يتقابل أُحد والنهضة على نغم الذكريات الجميلة، خلال اللقاء الذي يجمعهما على استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في تمام الساعة الـ (3:35)م.

الفريقان يمران بمرحلة ضياع كبيرة، حيث تؤكد نتائجهما المحققة على ما يعيشانه من مرحلة صعبة على المستوى الفني، حيث لم يتذوق أُحد طعم الانتصار منذ 4 جولات، فيما فقد النهضة بوصلة الانتصارات منذ انتصاره على البكيرية في الجولة الثانية.

ويطالب عشاق الفريقين لاعبيهم بسرعة الاستفاقة وحصد أكبر قدر من النقاط، قبل أن يصبح حلم الصعود لدوري المحترفين مجرد سراب.

يدخل أُحد اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط، فيما يحتل النهضة المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.

الشعلة - الطائي

أما في الخرج، فيشعل فارق النقطة الوحيدة اللقاء الذي يجمع بين الشعلة والطائي على ملعب نادي الشعلة، وذلك في تمام الساعة الـ (3:05)م.

ويتطلع كلا الفريقين لتحقيق انتصار يقودهما للتواجد في مناطق الدفء، قبل العمل على التقدم بشكل أكبر لمناطق المقدمة.

يدخل الشعلة اللقاء وهو في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الطائي المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط.

النجوم - نجران

وفي الأحساء، يحل نجران ضيفا ثقيلا على النجوم خلال المواجهة، التي تجمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ (3:00)م.

ويخوض الفريقان اللقاء بطموحات مختلفة، حيث يبحث النجوم عن طوق نجاة يقوده للهروب من مؤخرة الترتيب العام، في الوقت الذي يتطلع فيه نجران لحصد (3) نقاط، تقوده للاقتراب بشكل أكبر من فرق المقدمة، وتخلق البيئة الملائمة له لدخول أجواء المنافسة.

يدخل النجوم اللقاء وهو في المركز العشرين بحصده لنقطتين فقط خلال الجولات الـ 9 الماضية، فيما يحتل نجران المركز الثامن برصيد 12 نقطة، جمعها من الانتصار في 3 لقاءات والتعادل والخسارة في مثلها.

-------

جرافيك

الخليج

لعب 9

فاز 4

تعادل 2

خسر 3

له 10

عليه 7

النقاط 14

الترتيب 7

البكيرية

لعب 9

فاز1

تعادل 3

خسر 5

له 4

عليه 12

النقاط 6

الترتيب 18
المزيد من المقالات