صوت العدالة يخشى غدر الساحل

في ثاني أيام الجولة الـ 10 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين

صوت العدالة يخشى غدر الساحل

الاثنين ١٤ / ١٢ / ٢٠٢٠
تتواصل مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ 10 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 5 لقاءات يتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والندية، وتقام في كل من: الأحساء، الرياض، جدة، حائل، والخبر.

العدالة - الساحل


في الأحساء، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة نظيره الساحل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ (3:00)م.

وينتظر أن تشهد المواجهة الكثير من الإثارة والتشويق بالنظر لرغبة كلا الفريقين في تحقيق الانتصار لا غيره، حيث يخوض العدالة اللقاء وسط معنويات عالية جدا عقب الانتصار الكبير الذي حققه على المتصدر برباعية، ورغبة في مواصلة الانتصارات من أجل الضغط على فرق المقدمة، في الوقت الذي سيرمي الساحل بكامل ثقله من أجل تحقيق 3 نقاط تعوضه عن أولى خسائر الموسم والتي جاءت أمام الطائي في الجولة الماضية.

يدخل العدالة اللقاء وهو في المركز الرابع برصيد 19 نقطة، فيما يحتل الساحل المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

الدرعية - هجر

وفي الرياض، سيشعل فارق النقطتين المواجهة المرتقبة التي تجمع ما بين الدرعية وهجر على استاد الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، وذلك في تمام الساعة الـ (3:10)م.

ويتطلع الدرعية لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام الجبلين، لكن مهمته ستكون صعبة جدا في ظل المعنويات العالية التي يمر بها ضيفه هجر عقب نجاحه في تحقيق انتصارين متتاليين، وتقدمه في سلم الترتيب العام.

الفريقان يقدمان مستويات مميزة خلال الموسم الحالي، والاحتمالات تبقى مفتوحة خلال هذه المواجهة المثيرة، لكن الجزئيات البسيطة هي ما ستحسم المواجهة لمصلحة أحدهما.

يدخل الدرعية اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 15 نقطة، فيما يحتل هجر المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

جدة - الفيحاء

أما في جدة، فيحل الفيحاء ضيفا ثقيلا على جدة خلال المواجهة التي تجمعهما على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ (6:20)م.

ولن يقبل الفيحاء بأقل من حصد النقاط الـ 3 للمواجهة، وهو ما قد يدفعه للاندفاع الهجومي، الذي سيعمل لاعبو جدة على استغلاله من خلال الهجمات المرتدة السريعة التي يجيدون التعامل معها، ولذلك ستبقى مهمة الفيحاء محفوفة بالكثير من المخاطر إن لم يتعاملوا بشكل مميز مع أحداث اللقاء، خاصة أن أبناء جدة يمتلكون لاعبين بقدرات عالية، لديهم الإمكانية في تشكيل الخطورة على أي فريق يقابلهم وبالخصوص حينما تقام المواجهة على أرضهم. يدخل جدة اللقاء وهو في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، فيما يحتل الفيحاء المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

الجبلين - الكوكب

وفي حائل، سيكون استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي مسرحا للمواجهة المرتقبة، التي تجمع ما بين الجبلين والكوكب في تمام الساعة الـ (3:20)م.

ويبحث كلا الفريقين عن الانتصار خلال هذه المواجهة رغم اختلاف الطموحات، حيث يتطلع الجبلين لحصد 3 نقاط تبقيه على مقربة من فريقي الصدارة، أو خطفها في حال تعثرهما، فيما يرغب الكوكب بالعودة لتذوق طعم الانتصارات، والاقتراب من مراكز المقدمة أملا في اقتحام المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة لدوري المحترفين السعودي. يدخل الجبلين اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 22 نقطة، فيما يحتل الكوكب المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.

الثقبة - عرعر

وفي الخبر، يلتقي الثقبة وعرعر وسط ظروف متشابهة على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ (5:25)م. ويحرص الفريقان على تحقيق انتصارهما الثاني خلال الموسم الحالي، بعدما تفوق الثقبة على جدة، وتغلب عرعر على النهضة في الجولة الماضية، رغبة منهما في الابتعاد مبكرا عن صراع المؤخرة والهبوط لدوري الدرجة الثانية. يدخل الثقبة اللقاء وهو في المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط، فيما يحتل عرعر المركز التاسع عشر برصيد 5 نقاط.

العدالة

الساحل

16

6

الفيحاء يصطدم بأمواج جدة

قوة الجبلين تهدد بتحطيم الكوكب

الثقبة وعرعر صراع مثير في المؤخرة

قمة مشتعلة تجمع الدرعية وهجر
المزيد من المقالات
x