كيش يعود بعد الإيقاف وفرحة كبيرة بـ «السياف»

أزارو ينتظم في التدريبات.. والعطوي يفتح ملف الكأس

كيش يعود بعد الإيقاف وفرحة كبيرة بـ «السياف»

الاحد ١٣ / ١٢ / ٢٠٢٠
سعادة كبيرة جدا عاشها عشاق الفريق الاتفاقي عقب الانتصار الرباعي الذي حققه النواخذة على ضيفهم ضمك، ضمن منافسات الجولة الـ8 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم تكن العودة لـ «سكة الانتصارات» سر تلك السعادة الوحيد، حيث كان للمستوى الفني المميز الذي ظهر به دور في ذلك، إضافة لما قدمه النجم الشاب للفريق حمد السياف من أداء راق خلال المواجهة، وهو ما ينبئ بمولد مدافع من الطراز الرفيع في حال استمر على هذه العطاءات.


جماهير «فارس الدهناء» طالبت مدربها الوطني بإعطاء المزيد من الفرص للمواهب الشابة في الفريق الاتفاقي، خاصة بعدما أثبتت بعض الأسماء قدرتها الفعلية على إعادة أمجاد الاتفاق مع اكتسابها للخبرة اللازمة في منافسات دوري المحترفين.

من ناحية أخرى، انتظم المهاجم المغربي وليد أزارو في تدريبات فارس الدهناء التي استأنفت مساء أمس الأحد، عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية، حيث يترقب عشاق النواخذة بأن يكون جاهزا للمشاركة في اللقاء الذي سيجمع الاتفاق بالفيصلي مساء الخميس المقبل في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، كون عودته ستشكل إن حدثت دفعة قوية جدا للفريق في طريقه للوصول للدور ربع النهائي من المسابقة، في الوقت الذي سيستعيد فيه الفريق الاتفاقي خدمات لاعب الوسط السلوفاكي فيليب كيش، الذي غاب عن لقاء ضمك بسبب تراكم البطاقات.

فيما لا تزال عودة المدافعين سعيد الربيعي وعبدالله الخطيب محل شكوك، عقب غيابهما عن لقاء ضمك الماضي، في انتظار وضوح الرؤية حول المدة اللازمة للعودة لخوض المواجهات الرسمية.
المزيد من المقالات
x