إغلاق وإنذار 11 ورشة.. وإزالة 15 موقعا مخالفا غرب الدمام

إغلاق وإنذار 11 ورشة.. وإزالة 15 موقعا مخالفا غرب الدمام

الاحد ١٣ / ١٢ / ٢٠٢٠
أغلقت إدارة المراقبة والنظافة العامة، التابعة لبلدية غرب الدمام، 4 ورش، وأنذرت عدد 7 أخرى، وذلك خلال الحملة الميدانية المشتركة مع «وزارة التجارة، مكتب العمل، الأمن العام، الدفاع المدني، جوازات المنطقة»، مع التوضيح لأصحاب الورش الطرق النظامية والرسمية للاستثمار في المناطق الصناعية.

وأزالت إدارة المراقبة والنظافة العامة، 15 موقعًا مخالفًا، ضمن حملاتها لإزالة المخيمات والصنادق العشوائية المخالفة بعد إشعار أصحابها بضرورة الإزالة، وذلك استمرارًا لحملة تحسين المشهد الحضري، والقضاء على مظاهر التشوه البصري.


وضبطت الإدارة، شاحنة، يلقي صاحبها المخلفات في الأماكن الممنوعة، وجارٍ العمل على استكمال الإجراءات والجزاءات البلدية بحق المخالف، وذلك ضمن حملة الرقابة البلدية.

تواصل إدارة صحة البيئة «الفترة المسائية»، حملاتها الميدانية، بالتعاون مع الضبط الإداري بشرطة الدمام، على الباعة الجائلة بالشوارع والطرقات الرئيسية، مع تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات بحق المخالفين.

كما تواصل البلدية، جولاتها الميدانية على منشآت الصحة العامة، والمنشآت الغذائية؛ للتأكد من تطبيقها لكل الاشتراطات البلدية، والتدابير الوقائية؛ للحد من انتشار فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد-19»، ومنها ارتداء العاملين للكمامات والقفازات، وتطبيق التباعد الاجتماعي، وتوفير المعقمات والمطهرات، إضافةً إلى قياس درجات حرارة العاملين، والمتسوقين.
المزيد من المقالات